فندق قصر الإمارات يقدم آيس كريم بالذهب للمرة الأولى في أبوظبي

فندق قصر الإمارات يقدم آيس كريم بالذهب للمرة الأولى في أبوظبي

- ‎فيأبوظبي
98
فندق قصر الإمارات يقدم آيس كريم بالذهب للمرة الأولى في أبوظبي

عين أبوظبي – مقاهي 

تُعرف دبي بكونها الوجهة المفضلة لدى الأثرياء من جميع أنحاء العالم، وتحاول العديد من الشركات جذبهم عبر تقديم عروض نادرة، مثل السيارات واليخوت و بعض الأطعمة مثل البيرغر والكاباتشينو مصعنوعة من الذهب الخالص.

و مؤخرا أطلق قصر الإمارات في مقهى لو كافيه Le Café بأبوظبي آيس كريم مع أوراق الذهب عيار 23 قيراط، وبسعر لا يتعدى 40 درهماً فقط، ويتم تصنيعه من حليب الإبل، ويتوفر بنكهات مختلفة بما فيها الشوكولاتة.

لا تدعه يفوتك  لا تفوتوا زيارة ركن فنون الأطفال في دلما مول

تجدر الإشارة الى أن مقهى “لو كافيه” في قصر الإمارات يقدم أيضا قهوة كابوتشينو بغبار الذهب الصالح للأكل، ورسمة من الشكولاتة لهيكل قصر الإمارات وذلك مقابل مبلغ بسيط لا يتعدى الـ50 درهم إماراتي.

لوكافيه متخصص في تقديم أرقى أنواع الشاي على الطريقتين الأوربية والعربية كما يقدم كعكة الشكولاتة والتي لا مثيل لها على وجه الإطلاق كما يتم تقديم الشاي مع البسكويت والكيك يومياً من الساعة 02:00 ظهراً وحتى الساعة 06:00 مساءً.

لا تدعه يفوتك  إحتفل بالعيد مع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97126907999

يقع قصر الإمارات على الكورنيش، القلب النابض لمدينة أبوظبي، وتحيط به أھم المعالم السياحية وأبرز مناطق الأعمال. ويبعد مسافة أربعين دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، وتسعين دقيقة عن مطار دبي كما يقع بالقرب من المسجد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض و يحتوي مرافق متنوعة و رائعة مما يجعله أھم وأفضل فندق من فنادق الإمارات للعديد من الزوار، والدبلوماسيين، ورجال الأعمال.

Facebook Comments

You may also like

أبوظبي تطلق أكبر عروض للألعاب النارية هذا العيد

عين أبوظبي – عيد الفطر 2017  يحتفل مرسى