أبوظبي

فندق قصر الإمارات يقدم آيس كريم بالذهب للمرة الأولى في أبوظبي

عين أبوظبي – مقاهي 

تُعرف دبي بكونها الوجهة المفضلة لدى الأثرياء من جميع أنحاء العالم، وتحاول العديد من الشركات جذبهم عبر تقديم عروض نادرة، مثل السيارات واليخوت و بعض الأطعمة مثل البيرغر والكاباتشينو مصعنوعة من الذهب الخالص.

و مؤخرا أطلق قصر الإمارات في مقهى لو كافيه Le Café بأبوظبي آيس كريم مع أوراق الذهب عيار 23 قيراط، وبسعر لا يتعدى 40 درهماً فقط، ويتم تصنيعه من حليب الإبل، ويتوفر بنكهات مختلفة بما فيها الشوكولاتة.

تجدر الإشارة الى أن مقهى “لو كافيه” في قصر الإمارات يقدم أيضا قهوة كابوتشينو بغبار الذهب الصالح للأكل، ورسمة من الشكولاتة لهيكل قصر الإمارات وذلك مقابل مبلغ بسيط لا يتعدى الـ50 درهم إماراتي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لوكافيه متخصص في تقديم أرقى أنواع الشاي على الطريقتين الأوربية والعربية كما يقدم كعكة الشكولاتة والتي لا مثيل لها على وجه الإطلاق كما يتم تقديم الشاي مع البسكويت والكيك يومياً من الساعة 02:00 ظهراً وحتى الساعة 06:00 مساءً.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97126907999

يقع قصر الإمارات على الكورنيش، القلب النابض لمدينة أبوظبي، وتحيط به أھم المعالم السياحية وأبرز مناطق الأعمال. ويبعد مسافة أربعين دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، وتسعين دقيقة عن مطار دبي كما يقع بالقرب من المسجد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض و يحتوي مرافق متنوعة و رائعة مما يجعله أھم وأفضل فندق من فنادق الإمارات للعديد من الزوار، والدبلوماسيين، ورجال الأعمال.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/فندق-قصر-الإمارات-يقدم-آيس-كريم-بالذهب/ (1)
  • كريم الذهب (1)
  • كيك بالدهب اسعار قصر للامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى