مشاريع مستقبلية

داماك العقارية تطلق فلل أُرم الفاخرة

عين دبي – مشاريع 

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، هذا الأسبوع عن إطلاق فلل ’أُرم‘، وهي مجموعة فاخرة من المنازل العصرية تجمع بين أسلوب الحياة المترفة والمرافق الترفيهية الفاخرة ضمن مجمتع غولف عالمي.

وكجزء من عروضها الخاصة بشهر رمضان المبارك، تضمن الشركة تقديم كيلوغراماً من الذهب عند شراء كل فيلا، كما تتيح تسهيلات للمستثمرين والعملاء بسداد 60% من قيمة العقار عند اكتمال البناء.

وستطرح داماك العقارية فلل ’أُرم‘ للبيع بأسعار تبدأ من 1.6 مليون درهم إماراتي، وذلك يوم الأربعاء 7 يونيو 2017 في فندق ’داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن‘ في داون تاون دبي من الساعة 7 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل. وبهدف التعريف بمشروعها الجديد، تتوجه داماك العقارية بالدعوة للمستثمرين والعملاء لحضور الإفطار والسحور في هذا الوقت.

يحدث الآن  تعرفوا على واجهة السيف البحرية بدبي

 

وتتميز فلل ’أُرم‘، التي تقع وسط مساحات خضراء خلابة وتتألّق بتصاميم داخلية فاخرة، بعصريتها المعمارية التي تزهو بنوافذ زجاجية كبيرة. ومن خلال المساحات المفتوحة الشاسعة والتصميم الجميل، تتخذ هذه الفلل مكانتها كواحدة من أروع المنازل لعشّاق الدقّة في التفاصيل والجودة.

ومع موقعها الفريد في وسط مجتمع الغولف العالمي “أكويا أوكسجين”، تقدم فلل’أُرم‘ للسكان أسلوب الحياة الأمثل لرياضة  الغولف مع وجود ملعب مصمم وفق معايير البطولات العالميّة تحت إشراف مدربين حائزين على إجازة رابطة الغولف للمحترفين (PGA)، إضافةً إلى أحدث التجهيزات والمطاعم عالمية المستوى والمتاجر المتخصصة في لوازم الغولف. إن المحيط المذهل والهدوء ووسائل الراحة والرقي هي بعض الفوائد التي يتسم بها العيش في مجتمع غولف عالمي.

يحدث الآن  أصغر 5 مولات في دبي

ويعتبر “أكويا أكسجين” مشروع تطويري متكامل يضم جميع العناصر اللازمة للاستمتاع بنمط حياة سعيد وصحي، مع طيف واسع من خيارات التسوق والمطاعم ومرافق الترفيه التي تناسب جميع أفراد الأسرة في كافة المناسبات، جنباً إلى جنب مع وسائل الراحة ومرافق الحياة اليومية مثل المدارس ودور الحضانة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشاريع الامارات 2017 (1)
  • مشاريع الامارات الع (1)
  • مشاريع خاصة في الامارات 2017 (1)
  • مشاريع معمارية في الامارات (1)
  • مشاريع‏ ‏دبى‏ ‏٢٠١٧ (1)
  • مشروعات جديدة الامارات (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك