مشاريع مستقبلية

وصل للعقارات تطلق مشروع وصل توباز السكني

عين دبي– مشاريع 

أعلنت وصل للعقارات، الشركة العقارية الرائدة  في دبي، والتابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن إطلاقها مشروعًا جديدًا في أم هرير يحمل اسم “وصل توباز”. ويوفر هذا المشروع للراغبين بالعيش في هذه المنطقة الحيوية بقلب دبي 90 شقة سكنية  للتأجير من غرفة واحدة وغرفتين، إضافة إلى الشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف مع غرفة للخادمة.

ويعتبر “وصل توباز” إضافة مهمة إلى هذه المنطقة التي تحظى بالطلب المتزايد في السوق، لاسيما وأنه تم تزويده بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك حمام السباحة والصالات الرياضية المنفصلة للرجال والنساء، والمواقف المغطاة للمقيمين في الشقق.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ولتوفير المزيد من سمات الراحة، فقد تم تخصيص الطابق الأرضي بالكامل للمحلات التجارية، ما يعني توفير الكثير من احتياجات السكان على أبواب منازلهم. ويعكس إطلاق هذا المشروع في أم هرير الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها وصل لإعادة تطوير الكثير من المناطق القديمة في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أن أم هرير تمتاز بقربها من مناطق مهمة في المدينة، ومنها الكرامة وبر دبي والمركز التجاري وديرة، وتحظى باهتمام متزايد من السكان وشركات التجزئة لقربها من مراكز التسوق والمناطق المهمة الأخرى في دبي.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى