عروض العنوان بوليفارد لموسم الصيف

- ‎فيالفنادق, فنادق خمس نجوم
169
عروض العنوان بوليفارد لموسم الصيف

عين دبي – حول المدينة 

أعلن العنوان بوليفارد عن عروض الطعام لفصل الصيف و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

أمسيات الشاي بلمسة فنية في “ذي لاونج”

استعدوا لتجربة استثنائية بكل المقاييس، تبدأ مع استقبالكم بالعصائر الطازجة، وقطع حلوى الفاكهة الصغيرة، وهي مجرد مقدمة لما ينتظركم من النكهات المميزة مع أمسيات الشاي في “العنوان بوليفارد”. ووسط الديكورات الفاخرة، اختبروا متعة استكشاف الحلويات اللذيذة التي يتم تقديمها في صندوق أنيق تحفل أدراجه بالعديد من الأطايب.

وتضم الطبقة الأولى من الصندوق تشكيلة من الحلويات والشوكولاته التي تضفي المزيد من التميز على أمسيات الشاي، أما الطبقتان الثانية والثالثة فتحتويان على شطائر شهية مثل بيرساولا السلمون واللحم، في حين يمكن لمحبي جبنة البوراتا تذوق نسخة مصغرة عنها غنية بنكهة الكريما الشهية.

وكما هو الحال في أمسيات الشاي التقليدية، يمكنكم اختيار ما يطيب لكم من حلوى الـ “سكون” ونكهات المربى، بالإضافة إلى الشاي العشبي والقهوة الفاخرة، لتكون هذه الردهة الفاخرة في “العنوان بوليفارد” وجهة مثالية لتمضية أوقات مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء.

الموعد: يومياً | التوقيت: 2.30 ظهراً إلى 6 مساءً | السعر: 140 درهماً للشخص

الغداء في أجواء راقية وغير رسمية مع “ذي ريستورانت في العنوان”

لا تدعه يفوتك  مطعم أتـ.موسفير يقدم قائمة طعام جديدة للصيف

دللوا أنفسكم خلال أيام العمل أو قوموا بدعوة عملائكم إلى تجربة غداء فريدة من نوعها في أجواء تحاكي طابع الشقق الفاخرة في “ذي ريستورانت في العنوان”. يمتاز المطعم بتصاميمه الحديثة الهادئة التي تنضح بمزيج متناغم من البساطة والأناقة، حيث يمكنكم اختيار غداء رجال الأعمال الذي يتضمن السلطة والطبق الرئيسي والعصير في أي من الأجزاء المخصصة لتناول الطعام في المطعم، وهي غرفة المقتنيات وغرفة الملابس والمكتبة والردهة، ليكون “ذي ريستورانت في العنوان” وجهة مثالية للقاءات الخاصة أو تمضية أوقات مميزة مع زملاء العمل.

الموعد: من الأحد إلى الخميس | التوقيت: 12 إلى 2.30 ظهراً

السعر: 95 درهماً للشخص لوجبة مؤلفة من طبقين مع الماء والعصائر؛ 120 درهماً لوجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق مع الماء والعصائر

عرض “اختيار القراء” في غرف “ذي ريستورانت”

تتمتعوا بألذ العصائر بأسعار خاصة من خلال طلب “اختيار القراء” في غرفة الألعاب الأنيقة أو غرفة الموسيقى المسلية أو الأجواء الهادئة لغرفة المكتبة. ويتيح لكم هذا العرض التعرف على تشكيلة متنوعة من نكهات العصائر المتوفرة يومياً في في “ذي ريستورانت في العنوان”.

الموعد: يومياً من الساعة 5 إلى 8 مساءً | السعر: 35 درهماً عن كل كأس

لا تدعه يفوتك  عروض منتجع ذي سبا الصحي في العنوان بوليفارد

عروض العشاء للسيدات في “ذي ريستورانت في العنوان”

نرحب بجميع السيدات في مطعم “ذي ريستورانت في العنوان” للتمتع بألذ المأكولات والعصائر في إحدى الغرف الرائعة في المطعم. فرصة استثنائية لتذوق أشهى النكهات وقضاء أوقات مميزة في الأجواء الاجتماعية الراقية لأحد أشهر المطاعم في المدينة اليوم.

الموعد: يومياً من الساعة 6 إلى 10 مساءً | السعر: أنفقوا 150 درهماً لوجبة مشتركة واحصلوا على قارورة عصير مجانية

العائلة أولاً في “ذي ريستورانت”

يوم السبت هو يوم مخصص للعائلات في “ذي ريستورانت” الذي يقدم لكم فرصة مميزة لقضاء يوم حافل بالتسلية، حيث يمكن للأهالي المرافقين لطفلين بعمر 10 سنوات أو أقل طلب قائمة المأكولات الخاصة التي تتضمن تشكيلة من الأطباق الشهية، إضافة إلى الدخول إلى المسبح- كل هذا مقابل 350 درهم فقط!

الموعد: كل يوم سبت بين الساعة 1 و4 ظهراً | السعر: 350 درهماً لعائلة من 4 أفراد

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات اتصلوا بنا على الرقم 8555 561 4 971+ أو تواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني dine.adboh@addresshotels.com

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ادرس بوليفارد دبي (2)

Facebook Comments

You may also like

إطلاق سلسلة مطاعم “شيكيز” الأمريكية في الإمارات

عين دبي – مطاعم  أطلقت شركة الجيل كابيتال