أبوظبي

حلبة مرسى ياس تحتفل بمناسبة يوم الأب العالمي

عين أبوظبي – وجهات

تحتفل العديد من الدول حول العالم بمناسبة يوم الأب العالمي كل عام بهدف تكريم الآباء والاحتفاء بالأبوة ودور الآباء في المجتمع، لذا حرصت حلبة مرسى ياس على الاحتفال بيوم الأب العالمي الموافق 21 يونيو وبطريقتها الخاصة.

تشعل حلبة مرسى ياس أجواء الاحتفال بيوم الأب العالمي بعروض تجارب القيادة والركوب المميزة، التي تقدمها الحلبة لمحبي متعة وإثارة رياضة سباق السيارات خلال هذا اليوم، فيمكن للآباء التمتع بقيادة آستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس أيه إم جي، وجاكوار آف تايب آس كوبيه، وفورمولا ياس 3000، وتقام تجارب القيادة على مسار الحلبة وموطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، إنها هدية مميزة يقدمها الأطفال لآبائهم.

يحدث الآن  عروض فندق ياس فايسروي أبوظبي‎ خلال سباق الفورمولا 1

وسيحظى الآباء على حسومات بنسبة 25% على تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد سائقي الحلبة المختصين، كما ويتولى مجموعة من المدربين المختصين الإشراف على جميع تجارب القيادة، ويمكن للراغبين تجربة قوة أداء آستون مارتن جي تي 4 على مسار الحلبة أو قيادة مرسيدس إيه إم جي أو جاكوار آف تايب آس كوبيه أو فورمولا ياس 3000. وتقدم حلبة مرسى ياس تجربة قيادة أو الركوب خلف عجلة القيادة على متن سيارة فيراري جي تي، الإضافة الجديدة والفريدة إلى تجارب القيادة.

يحدث الآن  حفل جاي كول خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

وبهذه المناسبة تقدم حلبة مرسى ياس حسومات مميزة وبنسبة 50% على تجربة قيادة سيارة شفروليه كامارو ولتفضي مزيدَا من المتعة بأجواء الدريفت حول أرجاء ومنعطفات حلبة مرسى ياس، بأقصى سرعة ممكنة. وتبلغ قيمه التجربة بعد الحسم 325 درهم إماراتي.

للحجز يرجى الاتصال على 800 ياس (927)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك