الوجهات

باونس تطلق تحدي جديد تحت إسم مغامرة الإكس بارك

عين دبي – وجهات

هذه الرسالة موجهة إلى مدمني الأدرينالين! اطلقت باونس، عالم الترامبولين العملاق في دبي وقلب ثورة القفز الحر، مسار تحدي جديد تحت إسم مغامرة الإكس بارك بعد عشرة أسابيع من البناء.

افتتح مسار تحدي مغامرة الإكس بارك الرائع والأول من نوعه في المنطقة ٧ يونيو في باونس دبي. تنتظر الزوار تجربة مليئة بالأدرينالين تناسب جميع الأعمار والقدرات.

يتميّز مسار تحدي مغامرة الإكس بارك الجديد بأكثر من20  نشاط بما فيها الزيب لاين، وبولدرينغ وال، وسي أوف بابيس والمزيد من النشاطات. تمتد هذه النشاطات على مساحة تفوق عن ٣٣. متر مربع ومنقسمة على مرحلتين. يتضمن هذا المسار عدّة مراحل بصعوبات مختلفة ممّا يسمح للشخص بالتطور والتصرف بحرية وإبداع، فالهدف في هذه اللعبة هو الوصول إلى نهاية المسار بأسرع وأروع طريقة ممكنة.

مسار تحدي مغامرة الإكس بارك هو ملعب للقفز الحر ويتضمن 20 نشاطات مختلفة لتؤمن لكم إحساس حماس لا مثيل له. بفضل إضافة الباركور، الذي صمّم لإضافة نكهة تحدي مختلفة، يمكن للمغامرون المحترفون تحدي أنفسهم بينما يتقن الهواة الأساسيات بإختيارهم عقبات أسهل. تحدّى نفسك أو تحدّى أصدقائك عند زيارتك أروع وأجدد بارك في دبي.

مسار تحدي مغامرة الإكس بارك يسلّي ويتضمن تمارين للجسم بأكمله في آن واحد، وهذا يتطلّب عمل عضلاتك بخفة وتناسق. ولا تنحصر فوائد هذا المسار فقط بالفوائد الجسدية، فتخطّي العقبات يتّطلب منك التفكير وإتخاذ القرارات بسرعة. هل أنت حاضر لخوض تحدّي الإكس بارك؟

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك