بوتيك نومادس متجر إلكتروني جديد في الإمارات

- ‎فيدبي الذكية
104
بوتيك نومادس متجر إلكتروني جديد في الإمارات

عين دبي – دبي الذكية

بأجواء مبهجة لأصحاب الذوق الرفيع من المتسوقين، يعد المتجر الإلكتروني “بوتيك نومادس” (Boutique Nomads) بروحه النابضة والمرحة بمثابة الوجهة الجديدة والرائعة جداً للتسوق في المدينة.

فمن خلال الاحتفال بكل الأشياء المتألقة والأنيقة للنشاطات الخارجية، تتمثّـل مهمة العلامة التجارية بكل بساطة في إلهام الناس للاستمتاع ببهجة الحياة، وبث المزيد من اللحظات المشمسة في روتينهم اليومي.

وبتصميم مدروس بعناية ومفعم بالكثير من الحب، يحتضن الموقع الإلكتروني هذا تشكيلة مفضّلة من المنتجات لقضاء أوقات ممتعة على الشاطئ وحمامات السباحة، والنزهات، فضلاً عن الديكورات العصرية والأكسسوارات الأنيقة. وبمنتجات تقتصر فقط على أروع العلامات التجارية التي تواكب الموضة والحداثة مثل Sunnylife Australia، و The Beach People، و Bloomingville، و ban.do، تعتبر هذه التشكيلة المبهجة مصدر الإلهام المتكامل لاقتناء الأغراض الفريدة والرائعة فعلاً بأسعار مناسبة.

فمع جاذبية طيور الفلامنجو الوردية، وحبات الأناناس البرّاقة، والألوان الفسفورية والتصاميم الفنية، تم انتقاء كل منتج في الواقع لإضفاء أسعد اللحظات. اخطفوا الأنظار مع العوامات الضخمة لبرك السباحة بتصاميم الفواكه الاستوائية، وأشكال أحادي القرن، وصدفات البحر، واستمتعوا بنغمات الصيف عبر مكبرات الصوت بطرازها القديم وغير التقليدي. تمتعوا بنسمات عليلة مع مروحة بشكل الآيس كريم، وأرووا عطشكم بكوب على شكل كرة الحفلات الساطعة – فهناك شيء لا محالة يضفي رونقاً مبهجاً على أي مناسبة.

وعن إطلاق المتجر الإلكتروني، تقول كاترين سترونز، مؤسسة “بوتيك نومادس”: “نحن محظوظون للغاية بالعيش هنا في دبي.. هذا البلد الجميل بأجوائه الدافئة والمشمسة! من المهم جداً أن تأخذ قسطاً من الراحة بعيداً عن جداول الأعمال الصاخبة والكثيفة – دعونا نعانق الجانب المشمس من حياتنا، ونُبحر في الأجواء الجيدة فقط” .

ولهؤلاء الذين يرغبون في إضفاء بعض اللمسات المميزة من وحي العطلات على منازلهم وحدائقهم الخاصة، تصفحوا تشكيلة “بوتيك نومادس” من القطع الرائعة والمذهلة. فمن كراسي وفوانيس الباحة الخلفية بتصميم “نورديك”، إلى الأنوار الخرافية الجميلة، والشموع العضوية المعبّأة بصدفات البحر من شواطئ كاليفورنيا؛ تعكس المجموعة الكاملة مشاعر البهجة والسعادة لحياة الشاطئ المرحة.

ولتعزيز أفضل جوانب المعيشة في بلد ينعم بدفء الشمس، يعرض المتجر الإلكتروني أيضاً منتجات صيفية لا غنى عنها لرحلات النزهات وحفلات الحديقة. وباطلاع دائم على التصاميم الجديد بما في ذلك شواية باللون الوردي، وحقيبة التبريد بألوان قوس قزح، وسلّات النزهات الكلاسيكية، سيضمن لكم متجر “بوتيك نومادس” مستوى آخر من راحة البال والاسترخاء أينما توجّهتم مع أحبائكم هذا الصيف.

وبالقدر الذي يهتم به المتجر الإلكتروني بجوانب الجودة، يركز كذلك على معايير الإنتاج الأخلاقية. وتعتبر حقائب “موتشيلا واييو” بأناقتها البوهيمية من أكثر المنتجات المطلوبة هذا الموسم لاستكمال أي زي أنيق للمناسبات الاحتفالية. وتمتاز هذه الحقائب الجميلة بأنها فريدة من نوعها، ليس لأنها تُصنّع يدوياً على يد الحرفيين الفنيين في قبيلة الواييو وحسب، بل لأنه لا تتشابه أي قطعتين منها على الإطلاق. وهناك أيضاً الأراجيح التايلاندية المريحة جداً والمصنوعة من 100,000 عقدة من الغزل جميعها مربوطة يدوياً. والأهم من ذلك، تقدم كل عملية شراء الدعم للمجتمعات، وتساهم في الحفاظ على الحرف اليدوية المذهلة.

ويمتد ذلك ليشمل التوصيل أيضاً، حيث يقدم “بوتيك نومادس” خدمة مجانية للشحن إلى المواقع الرئيسية في أنحاء الإمارات، مع ضمان توصيل المشتريات في غضون يوم أو يومي عمل. وبتوافر جميع المنتجات في دبي، يعتمد المتجر أيضاً سياسة إرجاع خلال 5 أيام دون أي متاعب.

Facebook Comments

You may also like

أبل تبحث عن موظفين جدد لمشاريعها في الإمارات

عين دبي – حول المدينة قامت شركة آبل