تعرف على فعاليات عيد الفطر في مطعم ليوان

تعرف على فعاليات عيد الفطر في مطعم ليوان

- ‎فيالفعاليات, المطاعم والمقاهي
144
عروض مطعم ليوان لعيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر 2017، يقدم مطعم ليوان الواقع في فندق الغرير ريحان من روتانا برنش العيد على مدى يومين من الساعة 12:30 بعد الظهر حتى الساعة: 4 عصراً ويضم البرنتش أشهى الأطباق العالمية مع تشكيلة خاصة من الأطباق العربية مُقابل 89 درهم للشخص الواحد.

العرض يشمل:

  • تشكيلة واسعة من المشروبات تتضمن مشروبات ساخنة
    شاي مغربي وقهوة عربية
  • محطات طبخ مباشرة
  • خيارات لا تنتهي من المأكولات وأجواء مميزة تضمن حصولكم على تجربة طعام رائعة حقاً
  • أنشطة خاصة بالأطفال في منطقة ألعاب مُجهزة بدمى خفيفة ولينة، وكرات وغيرها من الألعاب وشاشة تلفزيون لمُشاهدة أفلام الكرتون.

لا تدعه يفوتك  عروض مطعم ستيركيس لعيد الفطر 2017

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الرقم: 0097142933270 أو 0097142933000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى fb.alghurair@rotana.com

يقع مطعم ليوان في فندق الغرير ريحان من روتانا، وهو الاختيار العائلي الأمثل للتمتع بخيارات غير محدودة وأجواء أكثر من رائعة في تجربة مميزة لا تنسى.

يشتهر المطعم بتقديمه الأطعمة المشوية من أنحاء العالم تحت أضواء النجوم أو في التراس الداخلي، كما يقدم أطباق المأكولات البحرية والمشروبات المجانية مثل الكوكتيلات والعصائر والمشروبات الخفيفة والمخفوقة ومشروبات الشعير والمشروبات الخفيفة الخاصة وغيرها الكثير.

لا تدعه يفوتك  مطعم مينت ليف أوف لندن يحتفل بعيد الفطر

يقع فندق Al Ghurair Rayhaan By Rotana الجذاب ذو الـ5 نجوم في مركز مدينة دبي و يحتوي غرف مجهزة بـهاتف اتصال مباشر، هاتف مجهز بمكبر صوت، واي- فاي، هاتف اتصالات دولية مباشرة وتلفزيون البث الأرضي. تتميز بعض الغرف بإطلالات مبهرة على المدينة و تتمتع غرف الضيوف بتصميم داخلي كلاسيكي، وبأرضية مفروشة بالسجاد.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات عيد الفطر السعيد دبي (1)

Facebook Comments

You may also like

للضحك عنوان مع عروض الكوميديا في فندق جميرا الخور

عين دبي – كوميديا        يستضيف جميرا فندق الخور