حول المدينة

أفضل 5 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية في يونيو

عين دبي – حول المدينة

تستعد دور السينما الإمارتية لعرض عدد من الافلام الجميلة جداً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو، والتي تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ليأتي فيلم The Mummy على رأس هذه القائمة.

فيلم The Mummy

فيلم خيال علمي يحكي قصة عودة ملكة قديمة سُلبَت حياتها ومصيرها ظلمًا، تستيقظ من سُباتها في عصرنا الحالي، حاملة بداخلها حقداً كبيراً و تسعى للإنتقام من البشرية

فيلم Howard Love Craft and The Frozen Kingdom

فيلم أنيمشين يحكي قصة الصغير هوارد لوفر كرافت بعد زيارة والده في “مدينة أركام” بالخطاً يسلك طريق يأخذه إلى عالم مجمد غريب، مليء بالمخلوقات الغريبة والمرعبه وتنتظرهُ مغامره كبيرة.

يحدث الآن  أبرز 10 مطاعم شعبية إمارتية في دبي

فيلم The Bleeder

فيلم مستوحى من أحداث واقعية يحكي قصة الملاكم العالمي وبطل العالم “فيني بازينزا” عندما تعرض إلى حادث كارثي أفقده القدرة على المشي وأصبح أمر عودته إلى حلبة الملاكمة ميؤوس منه لكنه تحمل التعب وحقق أفضل عودة لأي رياضي بالتاريخ.

فيلم Churchill

فيلم تاريخي يحكي جزء من حياة رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل و بالضبط بعد الحادثة حيث وقع مغشيا عليه في حفل عشاء بداونينغ ستريت وتم تشخيص حالته من قبل الطبيب الخاص به وتبين أنه تعرض لسكتة دماغية تهدد بقائه على قيد الحياة، وتوجب عليه العودة إلى مسقط رأسه في تشارتويل من أجل الاستجمام والبقاء مع عائلته .

يحدث الآن  مدرسة أركاديا الابتدائية تفتتح أبوابها رسمياً

CIA – Comrad in America

فيلم رومانسي يحكي قصة حب تجمع الشاب آجي ماثيو شاب بزميلته سارة في الجامعة والتي تعيش في اﻷساس خارج الهند، وتبادله الحب في المقابل حتى مع كل اختلافاتهما في النشأة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض سينما الامارات ابوظبي (2)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك