رمضان أحلى في دبي

تبرع بــ مصحف وسجادة رمضان الجاري في دبي

عين دبي – رمضان 2017

أطلقت بلدية دبي حملتها السنوية للعام الرابع التي تهدف الى تجميع أكبر عدد ممكن من المصاحف وسجاد الصلاة سواء القديم أو الجديد للتبرع بها لمستحقها.


وحددت البلدية أماكن استقبال مساهمات الجمهور في كل من منطقة الإستقبال في مبني بلدية دبي الرئيسي وفي استقبال المراكز البلدية المتعددة في كل من الطوار والمنارة وبالنسبة للجمعيات المتعاونة في تجميع المصاحف وسجادات فقد تم مخاطبة العديد من مراكز التسوق والجمعيات التعاونية في الإدارة لتحديد أماكن يتم فيها وضع، لافتة إلى أن الهدف الأساسي من هذه المبادرة هو إضفاء السعادة  على العمال ببلدية دبي ومد أواصر التعاون وتعزيز الرضا الوظيفي

يحدث الآن  دبي تستضيف حفل ميوتيك الكندي الضخم 2017

تجدر الإشارة الى أن حملة مصحف وسجادة حققت نجاحا كبيراً خلال السنة الماضية وتم خلالها تجميع 9 آلاف مصحف ونحو 3000 سجادة صلاة هو الذي شجع البلدية على المضي قدما في هذه الحملة من أجل خدمة للإسلام والمسلمين ولعمل الخير.

و خلال السنة الماضية تم توزيع ثلاثة آلاف مصحف و 1500 سجادة على العمال في البلدية والباقي تم تسليمه إلى جمعية دبي الخيرية وجمعية الرحمة الخيرية برأس الخيمة والتي تولت توزيعه على فقراء المسلمين في بعض الدول الإسلامية.

يحدث الآن  مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب يقدم قائمة طعام جديدة تحتوي الكروسان الذهبي

وأهابت البلدية بالجمهور بالتواصل مع مبادرتها ولو بالتبرع بسجادة واحدة ومصحف ( الجديدة أو المستعلمة ) واعتبارها صدقة جاريه تزامنا مع عام الخير.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور سجاد ومصحف (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك