المطاعم والمقاهي

مطعم ولاونج بلاي يستعد لإفتتاح أبوابه في فندق باريير لو ماجستيك

عين دبي – مطاعم 

سيفتح مطعم ولاونج بلاي كان المميز أبوابه بعد عدّة أسابيع، وذلك في الريفييرا الفرنسية ابتداءً من 1 يوليو 2017.  اقترب الافتتاح المرتقب لمطعم ولاونج بلاي لموقعه الدولي الأوّل، وهو يأبى إلا أن يكون المطعم الأكثر استقطاباً للذواقة، ومصمماً خصيصاً ليجذب النخبة من الأوروبيين والطبقة الراقية من منطقة الشرق الأوسط.

وفي التفاصيل أنّ “مطعم ولاونج بلاي كان” سيغيّر قاعة الرقص والتراس في فندق باريير لو ماجستيك، لينقل إلى منطقة شواطئ فرنسا الجنوبية بصمة مطعم بلاي دبي المميزة بين رحاب الذوق الفرنسي الرفيع، ليمزج بذلك بين الفخامة التي تشتهر بها دبي وسحر فرنسا.  تجدر الإشارة إلى أنّ “مطعم بلاي كان” المؤقت سيفتح أبوابه ابتداءً من شهر يوليو 2017 حتى شهر أغسطس 2017، ليقدّم خلال هذه الفترة تجربة تناول طعامٍ عالية المستوى في منطقة “كان”، فيتيح فرصة لا تفوّت للذواقة في الريفييرا كي يداعبوا براعم ذوقهم بأشهى النكهات المتوسطية والآسيوية التي تميّز مطعم بلاي.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

سيحتضن ديكور المطعم الداخلي طاولات من الخشب غير المصقول، ومقاعد من جلد الإبل الناعم، وكراسي مريحة بقماش شينيل الكريمي، فيبعث أجواء من الرقي الذي تتسم به منطقة جنوب فرنسا.  يسع التراس الرائع 44 مقعداً بكلّ يسرٍ، فتصل منه إلى اللاونج الذي يضمّ 33 مقعداً،  حيث يمكنك الجلوس في استراحة المطعم التي تشتمل على 12 مقعداً. يستقبل اللاونج والتراس الرواد حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.  أما صالة تناول الطعام الفاخرة فهي تضمّ 100 مقعدٍ، وهي منقسمة إلى منطقة حصرية لتناول الطعام على منصة مرتفعة وحُجرة دي جاي. كما يستقبل المطعم الرائع الزوار الراقين كلّ يوم من الساعة 7 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل، ليتيح لهم الاستمتاع بكلّ ما للمطعم من مميزات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

والعامل الذي ميّز بلاي دبي عن غيره هو تقديمه لطعامٍ فاخر، ويعد المطعم رواده بأن يحافظ على هذه الميزة في مطعم بلاي كان، بعد أن حاز طعامه الذي يمزج بين المأكولات المتوسطية والآسيوية على جوائز قيّمة ونال إعجاب الذواقة العالميين.

لا يفوتك إذاً افتتاح مطعم بلاي كان الرائع هذا الصيف الذي سيقدّم النكهات المتوسطية والآسيوية التي تشتهر بها دبي، وسيوفر أجواء رائعة تُحفر في الذاكرة لمنطقة الريفييرا الفرنسية.

مطعم بلاي كان:

الموقع: قاعة رقص وتراس فندق باريير لو ماجستيك

للحجز : +33 7525 4 2737

انستجرام:playrestaurantcannes@

أوقات العمل:

التراس واللاونج: من 2 بعد الظهر حتى 3 بعد منتصف الليل

المطعم: من 7 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى