الفجيرة

إيجل هيلز تخطط لبناء ثاني فندق خاص بها فئة خمس نجوم في الفجيرة

عين الفجيرة  – مشاريع

أعلنت “إيجل هيلز“، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة، والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، عن إطلاق خطة لبناء ثاني فندق خاص بها فئة خمس نجوم في الفجيرة، وذلك تأكيدًا على مساعيها لترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أبرز الوجهات وأكثرها جذبًا للسياح والمستثمرين، وبناء وجهة استثنائية تعزز موقع الفجيرة في سوق السياحة العالمي.

ويقع الفندق الفاخر الجديد ” بالاس شاطئ الفجيرة” على شاطئ إيجل هيلز الفجيرة، وهو جزء من المخطط الرئيسي الذي تم تطويره من قبل إيجل هيلز للمدينة. ويعتبر أحد الفنادق الفاخرة التي يتم إدارتها من قِبل “العنوان للفنادق والمنتجعات”.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن كشفت شركة “إيجل هيلز” العام الماضي عن إطلاق مشروع “ العنوان الفجيرة منتجع وسبا، والذي يعتبر الأول من نوعه في الإمارة، ويقع في منطقة شرم. ويعتبر فندق ” بالاس شاطئ الفجيرة” ثاني مشروع تديره شركة “العنوان للفنادق والمنتجعات” في الإمارة، والتي تعد العلامة التجارية الرائدة في مجموعة إعمار للضيافة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيضم الفندق الجديد 162 غرفة مطلة على شاطئ البحر، بتصميم هندسي يجمع بين الفن المعاصر وتفاصيل وزخارف مستوحاة من الفن المعماري العربي بأسلوب يتماشى مع تطلعات المدينة لتحقيق مستقبل مزدهر مع الحفاظ على إرثها الثقافي. ويتخذ الفندق الفخم موقعاً بارزًا في خليج عمان الذي يشتهر برماله الجميلة، والحياة البحرية الغنية، والطبيعة الجبلية التي تضفي سكينة وهدوء على المنطقة.

وإضافة إلى الموقع المميز للفندق ضمن شاطئ الفجيرة، فإنه سيتضمن نادي رعاية صحية ومجموعة من المقاهي وعددًا من المطاعم الراقية وحوضي سباحة منفصلين للكبار وللأطفال ومراكز للاجتماعات تتميز بأعلى المعايير العالمية، وبذلك فإنه يلبي تطلعات كلاً من العائلات والضيوف القادمين بغرض العمل.

وكما هو الحال مع جميع الفنادق التابعة لإدارة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، يحتفي فندق ” بالاس شاطئ الفجيرة” بشعاره الرئيسي “حيث تتألق الحياة”. وتقدم العلامة التجارية الحائزة على عدة جوائز عالمية تجربة شخصية وجذابة للضيوف في بيئة متميزة، والتي تضفي المزيد من الفخامة والأناقة لتجربتهم.

يبعد المركز الرئيسي لشاطئ الفجيرة مسافة 8 دقائق في السيارة من المطار و25 دقيقة من حدود سلطنة عمان. ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في عام 2019.

ويعد شاطئ إيجل هيلز الفجيرة مشروع تطوير متعدد الاستخدامات، يضم مجتمعات سكنية مغلقة تتكون من 84 فيلا خاصة ومنازل تاون هاوس بخيارات غرفتي نوم وثلاث غرف وأربع غرف، مع شاطئ، وحديقة وإطلالة على المدينة. وسيكون أول مشروع سكني في الفجيرة بمدخل مباشر إلى الشاطئ.

ومن الجدير بالذكر أن لدى مجموعة إعمار للضيافة حالياً 10 فنادق و3 وجهات للشقق الفندقية قيد التشغيل، إضافة إلى 26 مشروعاً قيد التنفيذ تشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” والتي يتم تطويرها في الإمارات وتركيا ومصر والسعودية والبحرين.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى