رمضان أحلى في دبي

كهرباء دبي تطعم 2300 صائم يوميا طوال شهر رمضان

عين دبي – رمضان 2017

طوال شهر رمضان المبارك تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الدينية والاجتماعية والثقافية والخيرية تتضمن محاضرات دينية وأعمال خيرية و من أبرزها إطعام 2300 صائم يومياً .

تطعم الهيئة في خيمتها الرمضانية الواقعة في مقرها الرئيس نحو 500 صائم من الموظفين المناوبين في جميع مواقع العمل إضافة إلى الجمهور من جميع الجنسيات أما بافي عدد وجبات الافطار اليومية التي توفرها الهيئة فتقدمها في مواقع مختلفة تشمل المركز الرئيسي للهيئة في شرق زعبيل ومحطات إنتاج الكهرباء وتحلية المياه والموظفين المناوبين والعاملين في أقسام الطوارئ في جميع مواقع العمل.

يحدث الآن  بيور سكاي لاونج وجهة تجمع الفخامة والإطلالة معاً

و تأتي هذه المبادرة الخيرية التي تقدمها الهيئة انسجاماً مع مبادرة “عام الخير” و التي تهدف إلى ترسيخ روح الإخاء والإيثار والتعاضد في أجواء روحانية رمضانية تجسد القيم الإسلامية النبيلة القائمة على التسامح والإخاء والمودة والتراث والتقاليد الأصيلة لدولة الإمارات بما يعمق مبادئ المشاركة وروح الفريق والتعاون بين الموظفين ويرسخ أسس التسامح والعلاقات الإنسانية.

وقد هنأ سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي موظفي الهيئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيا دوام الصحة والتميز للجميع داعيا الله عز وجل أن يتقبل صالح الأعمال وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة وأن يعيد عليها هذه الأيام المباركة بكل خير.

يحدث الآن  مول الإمارات و سيتي سنتر ديرة و مردف تحتفلان بالعيد الوطني لسلطنة عُمان

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك