الفنادق

روڤ المركز التجاري يستضيف تحدي ليزر تاغ

عين دبي – فنادق

تدعو روڤ للفنادق جميع عشاق لعبة ’ليزر تاغ‘ المشوقة ليكونوا أول من يجربها في أحدث فنادقها في المركز التجاري، الفندق الرابع التابع لمجموعة فنادق روڤ، وذلك قبل افتتاحه رسمياً بأيام.

وسيحظى أول 75 شخص يسارعون بالتسجيل، ابتداءً من 12 يونيو 2017، باستخدام الرابط بفرصة حصرية للاطلاع على فندق ” روڤ المركز التجاري” إلى جانب الاستمتاع بأجمل الأوقات المشوقة والتنافس مع الأصدقاء في لعبة ’ليزر تاغ‘ مجاناً كما سيحظى الفائزون بإقامة لمدة ليلتين في فندق “روڤ المركز التجاري” الجديد، وسيقدم مطعم “ذا  دايلي” المرطبات والعصائر المنعشة لجميع المشاركين في التحدي.

تحدي ’ليزر تاغ‘ في “ روڤ المركز التجاري”

التاريخ: 12 يونيو 2017

الوقت: من الساعة 8:00 – 10:00 مساءً

المكان: روڤ المركز التجاري‘، شارع 2 ديسمبر، دبي

ويقع ” روڤ المركز التجاري” على بعد دقائق من مركز دبي التجاري العالمي، مركز المعارض والمؤتمرات الرئيسي في المدينة، وعلى الحدود الفاصلة بين مدينة دبي القديمة الأصيلة ودبي العصرية النابضة بالحياة. ويعدّ روڤ  المركز التجاري مركزاً ثقافياً لهواة الاستكشاف من جميع أنحاء العالم لما يقدمه من تجربة ضيافة قيّمة تشتهر بها فنادق روڤ، وملاذ إقامة مثالي للتعرف على خبايا المدينة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك