أبوظبي

ياس مول تقدم حسومات كبرى إحتفالاً بعيد الفطر 2017

عين أبوظبي – عيد الفطر 

يستعد ياس مول – الوجهة الرائدة للترفيه والتسوق- لافتتاح أبوابه  لمدة 24 ساعة متواصلة خلال عيد الفطر، وذلك ابتداء من يوم 25 يونيو 2017، حيث ستنطلق “حسومات ياس مول الضخمة” بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية، بخصومات لا مثيل لها تصل حتى 90%، لتقدم بذلك تجربة عيد فطر استثنائية لجميع مقيمي وزوار العاصمة أبوظبي.

وستفتح معظم المحال والعلامات التجارية أبوابها لمدة يوم كامل على مدار الساعة، وستقدم عروضاً تسويقية كل ساعة خاصة بعد منتصف الليل، وتضم هذه العلامات كلا من هايبرماركت “جيان” و”هوم سنتر”، و”هامليز”، و”هاوس اوف فريزر”، بالإضافة إلى “تريانو”، و”فوكس سينما”، و”عالم فيراري أبوظبي”، “وفن ووركس”، و”آيكيا” و “إيس هارد وير”.

واحتفاءً بعيد الفطر المبارك، سيقدم ياس مول بدءاً من العاشرة صباحاً 25 يونيو حتى العاشرة صباحاً 26 يونيو، مجموعة من الفعاليات المتميزة تضم العروض الترفيهية الحية، و حسومات كبرى، بالإضافة إلى جوائز فريدة من نوعها والتي تتضمن تذكرة  سفر على درجة رجال الأعمال مقدمة من الاتحاد للطيران ستقدم للفائز في السحب النهائي يوم 26 يونيوفي تمام الساعة 9:00 صباحا . وسيحصل محبي التسوق على فرصة مضاعفة للفوز بسيارة “تسلا”طراز Sالكهربائية الجديدة، والتي سيتم إعلان الفائز بها في عيد الأضحى المبارك.

وستكون مبادرة “حسومات ياس مول الضخمة” الحدث الأكبر لهذا العام.” ونتطلع لاستقبال زوار المول من السياح، والمقيمين، ليستمتعوا بفترة إقامتهم في جزيرة ياس والاستفادة من هذه العروض الرائعة بالإضافة إلى الاحتفالات المتنوعة بعيد الفطر المبارك.”

وسيضم ياس مول فعاليات وعروض متعددة، حيث سيتمكن الزوار من اختيار ما يناسبهم سواء مشاهدة مختلف أنواع الأفلام في صالات عرض “فوكس سينما” أو ركوب أسرع أفعوانية في دولة الإمارات في عالم فيراري أبوظبي. وللذواقة ومحبي قوائم الطعام المتنوعة يمكنهم تناول أشهى الأطباق مع الأصدقاء والعائلة في مطاعم منطقة الكاسكيد التي تضم أطباقا من مختلف أنحاء العالم والتي ستتوفر على مدار الساعة. كما سيستضيف ياس مول لعبة طاولة كرة القدم  العملاقة “الفوسبول” خلال فترة عيد الفطر المبارك في ساحة تاون سكوير، والتي ستتيح لزوار المول الفرصة لاختبار مهاراتهم في لعب كرة القدم.

وهناك المزيد، حيث سيقدم ياس مول 3 فرص لزواره للفوز بجوائز قيمة تبلغ قيمتها 40 ألف درهم. حيث سيستضيف المول مسابقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في ساحة تاون سكوير، وسيحظى الفائزون بفرصة ربح بطاقات هدايا ياس مول.

كما سيقدم ياس مول لزواره بعد منتصف الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح خدمة صف السيارات المجانية وجوائز مذهلة ، حيث سيقدم المول سحوبات على رأس كل ساعة على بطاقات هدايا ياس مول للزوار ، والتي تبدأ قيمتها من 1000 درهم، وتزيد قيمة البطاقة على رأس الساعة في الفترة ما بين 12:00 من منتصف الليل وحتى 5:00 صباحا، لتصل  قيمة الجوائز إلى 15 ألف درهم.  كما سيحصل الزوار على  فرصة مضاعفة للفوز لكل من ينفق 400 درهم في ياس مول في هذا اليوم، لدخول السحب النهائي لربح سيارة “تسلا” الكهربائية طراز S، حيث أنها المرة الأولى في الشرق الأوسط يتم تقديم هذه السيارة كهدية للمتسابقين، بالإضافة إلى فرصة ربح تذكرة سفر بدرجة رجال الأعمال مقدمة من طيران الاتحاد.

سيشهد زوار المول من السياح والمقيمين تجربة استثنائية خلال فترة 24 ساعة متواصلة من احتفالات عيد الفطر المبارك في ياس مول ضمن رحلة شيقة من خلال “حسومات ياس مول الضخمة”و التي ستضم عروض مدهشة وفعاليات ترفيهية حية بالإضافة إلى أروع الجوائز القيمة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عرض ياس مول (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك