دبي الذكية

نظرة على تطبيق ماتيك لمساعدة ربات البيوت في رمضان

عين دبي – دبي الذكية

قامت شركة ماتيك ببرمجة تطبيق ذكي لمساعدة ربات البيوت في رمضان بالإمارات، حيث ستساعدهم على أداء المهام المنزلية التي تشمل تحضير الطعام من إفطار وسحور، من خلال تزويدهم بعاملات يمكنهن أداء المهام المنزلية المختلفة.

التطبيق يعمل في كل من قطر والسعودية والإمارات ولبنان، وفي تصريح لمبرمجه أكد أن السبب في تقديمه لذا التطبيق كان أنه يرى مشاكل عديدة في أنشطة شركة الخدم المنزلي التي تقدم اليد العاملة بالساعة، مثل المشاكل الإدارية أي تنظيم جداول المواعيد وعملية التوصيل وجودة الخدمة، وهدر الوقت.

يحدث الآن  أوبر تطلق خدمة أوبر وان ‪ للمركبات الكهربائية في دبي

ويؤكد مؤسس ماتيك أن هذا الحل التقني يحل مشكلة الجودة بل لدى حل المشاكل الإدارية تنعدم أيضا مشكلة إنسانية، وهي تجنب الخدم المنزلي عناء الانتظار في الشوارع في أجواء حارة، حتى وصول السائق لتوصيلهم للبيوت أو إعادتهم للمكاتب من خلال التطبيق الذي يحدد لهم بدقة موعد وصول السائق بل مكان وجوده في كل لحظة ضمن التطبيق.

وإلى جانب تزويد الحل التقني، تتولى شركة ماتيك مهام التسويق التي تشمل تقييم الخدمة وتحسينها فضلا عن اختصار الوقت أمام كل الأطراف سواء كانوا زبائن أو مزودي الخدمات المنزلية أو الخادمات والعاملات في شتى أنواع المساعدة، مثل جليسة الأطفال أو مساعدات في الطبخ والأعمال المنزلية الأخرى.

يحدث الآن  أين تشتري آيفون 8 في الإمارات بسعر ملائم ؟

و لتحميل التطبيق لأجهزة الأي فون إضغط هنا– وأجهزة الأندرويد الجوالة إضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك