المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم دين تاي فونج واحة تايوانية في ربوع دبي

عين دبي – مطاعم 

اعتادت إمارة دبي لتقديم كل ما هو جديد على جميع الأصعدة، إلا أنها قد تألقت في مجال المأكولات والمشروبات لتصبح وجهة مستقطبة للمطابخ العالمية بمختلف أنواعها.

لم أفكر من قبل في تجربة المأكولات التايوانية منتظراً السفر إلى بلد منشأها لتجربتها، ولكن إمارة دبي بالتعاون مع بوليفارد المطاعم في الغرير مول قد وفرا عناء السفر، لذلك اتجه يا قارئ هذه المراجعة نحو البوليفارد لتجربة تايوانية لا تنسى في مطعم دين تاي فونج.

مطعم دين تاي فونج

لقد رحب نوادل المطعم بفريق عمل موقع عين دبي مستخدمين كلمة أهلا وسهلا باللغة التايوانية، ومن ثم قام أحدهم بمساعدتنا في انتقاء واختيار طاولة الجلوس التي تنوعت بين الطاولات الاعتيادية، والصوفا، علاوة عن جلسة خارجية مطلة على شارع بوليفارد المطاعم ومناسبة جدا للاستمتاع بالمأكولات في الهواء الطلق عندما يحل فصل الشتاء على إمارة دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولابد أن نذكر لكم أنه يمكنكم الوصول إلى مطعم دين تاي فونج إما من مدخله داخل المول أو من مدخله الخارجي المطل على شارع البوليفارد.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

ومن الأمور التي جعلت من هذا المطعم وجهة مثالية لنا، هو مطبخ المطعم الزجاجي الذي مكننا من خلاله مشاهدة طهاة المطعم وهم يحضرون الدمبلينغ الذي يشتهر به المطبخ التايواني.

ومن ثم بدأ مشورانا قي قائمة الطعام التي تعد غنية ومليئة بخيارات الدمبلينغ والأرز المقلي والنوديلز، فقد اخترنا من الأطباق الجانبية الدمبلنغ المحشو بالجمبري والدجاج، وهي عباره عن عجينة تحشى بالدجاج، والجمبري، واللحم، والخضار أو نوعين من ما ذكر، كما طلبنا أيضا خبز البون bun المحشو بلحم الضأن والمطهو عالبخار، بالاضافة الى طبق من النودلز مع صوص الدجاج المفروم على الطريقة التايوانية، وطبق من ونتون wonton الروبيان والدجاج بالصلصة الحارة، وطبق ديناميت الروبيان الشهير.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

لقد امتازت المقبلات والمشهيلات بطريقة تقديم مميزة، ذلك لاستخدامهم الأطباق التقليدية المصنوعة من القش، علاوة عن الطعم الذيذ الذي لا يمكننا وصفه وننصحك بتجربته.

في حين لم تخلو أطباقنا من البط، فقد اخترنا من الوجبات الرئيسيّة طبق البط المشوي على طريقة هونج كونج، والتي تمتعت بطعم شهي ومختلف عن أي مطعم أسيوي أخر.

أما ووصولا إلى الحلويات، فقد اخترنا شوكلاته شاولونغباو وهي عجينة أرز خفيفة محشوة بصلصة الشوكولاتة اللذيذة، التي ما زالنا نذكر طعمها للآن من شدة لذتها خصوصا عندما تنتشر الشوكولاتة في الفم.

ولا تقلق بشأن الأسعار، فقد وفر مطعم دين تاي فونج قائمة طعام بأسعار مدروسة، حيث لا تتجاوز تكلفة الشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الاعتيادية 300 درهم إماراتي، لذلك اجعل هذا المطعم إحدى وجهاتك القادمة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم ديرة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى