الوجهات

كل ما يجب عليك معرفته عن سوق السمك الجديد بدبي

عين دبي – وجهات

خلال يوم الإثنين 12 يونيو تم إغلاق سوق السمك Fish Market في ديرة و الذي يعتبر أحد المعالم القديمة في المدينة، عقب افتتاح سوق السمك الجديد Fish Market بلقرب من ميناء الحمرية، ليحل محل السوق القديم في تقدم الأسماك الطازجة واللحوم والفواكه والخضروات، وسيشهد السوق قريباً افتتاح مجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر ومنافع البيع بالتجزئة .

نذكر أن خلال شهر مايو الماضي، تلقى البائعون في سوق ديرة للأسماك Fish Market إشعارا بتحويل أعمالهم إلى سوق الواجهة المائية بحلول 9 يونيو. وفي أعقاب ذلك، أعرب العديد من البائعين بارتفاع الإيجارات في السوق الجديدة مما يعيق عملية تحوهم الى السوق الجديد .

يحدث الآن  المطعم الإيطالي الشهير Ravioli & Co يفتتح ابوابه في برج ضمان

و حسب تاجر يدعى محمد شريف،فإنه قد حصل على صفقة أفضل بكثير من التي عرضت على في البداية، بالنظر إلى التسهيلات في السوق، وكان شريف يدفع حوالي إيجار شهري يبلغ 3 آلاف درهم، وسيضطر الآن لدفع ضعف هذا المبلغ شهريا.

تجدر الإشارة الى أن هذا المكان سوف يجذب المزيد من الزبائن مع توفر بيئة نظيفة وأنيقة، بالإضافة إلى تكييف الهواء ومرافق وقوف السيارات المغطاة.

يعتبر سوق السمك Fish Market الوجهة المفضلة لدى عشاق المأكولات البحرية، حيث تُباع فيه الكثير من أنواع الأطعمة البحرية، ومنها الروبيان الأزرق، والكنعد، والسمك الزبيد و يشتهر أيضا بالأسعار الي تنخفض فيه بأفضل مستوياتها خلال المساء بشكل يومي.

يحدث الآن  عروض العنوان دبي مول بموسم الأعياد 2017

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سوق سمك دبي الجديدة (2)
  • افتتاح سوق السمك الجديد دبي (1)
  • سمك الزبيدي سوق دبي (1)
  • سوق السمك في دبي (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك