المطاعم والمقاهي

مطعم لوسيرك يطلق قائمة طعام خاصة بدبي

عين دبي – مطاعم

يحضّر مطعم لوسيرك لإطلاق قائمة خاصة متفردة بنكهات فرنسية أصيلة ولمسة إيطالية خاصة تعكس الأطباق الكلاسيكية التي يقدمها المطعم مع إضافات مميزة ترضي شغف ذواقة الطعام في دبي.

يقدم المطعم قائمة الطعام المتميزة والغنية ضمن أجواء راقية وخدمة ذات خمسة نجوم بتوقيع من رئيس الطهاة الشيف “ويسلي تيرون بيرغوف” ومساعدته الشيف “كورنيليا فوّير” وبمباركة من أحد مؤسسي العلامة ماورو ماكيوني ابن مبتكر المطعم سيريو ماكيوني.

وتتضمن قائمة الطعام عدد كبير من المقبلات والمشهيات من مثل  طبق “جبن لو بوراتا” و”سلطة القيصر” الخاصة بلوسيرك وطبق “فوا غرا بارفيه بالخلطة”، و”بانا كوتا الإجاص” مع خبز البريوش “وتارتار التونا” بصلصة الكاري والكرفس، والكراث، والفجل، والمايونيز بالكاري، وطبق “نوا دو جاك” وهو اسكالوب بجوز الهند واللومي مع البطاطا الحلوة.

يحدث الآن  مطعم هورايزون يقدم قائمة مأكولات جديدة من المطبخ العربي

ويجهز المطعم أيضاً أطباق فاخرة للمشاركة مثل “سول أماندين” و هوطبق سمك دوفر سول مزين باللوز ومقدم مع الفاصوليا الخضراء، والبطاطا مع صلصة الليمون والزبدة  بالإضافة إلى  لحم العجل “فيل بريزي”.

وتتصدر قائمة الطعام الرئيسية الريزوتو والباستا وأهمها طبق “فروماج أو فريغولا” و “ريزوتز أومارد” بسرطان البحر الكندي وطبق  باستا رافيولي محضرة في المطعم بحشوة جبن الريكوتا والسبانخ، طماطم كرزية، فطر بري مقلى، وصلصة بيستو.

أما عن أطباق اللحوم والأسماك فأهمها طبق “لوب دومير” وهو عبارة عن فيليه سمك القاروص الأسود، مع بلح بحر، والطماطم، والكراث  وطبق “صدر دجاج” مغذي مع الحبوب  وطبق “كروكيت كونفيت” ساق الدجاج مع الفاصوليا الرومانية المقلية.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان ITCfest 2017

وسيلي القائمة الرئيسية، ابتكار لائحة جديدة من الحلويات مع بداية يوليو المقبل.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك