الافضل في المدينة

متى إجازة عيد الفطر في الإمارات ؟

عين دبي – عيد الفطر 2017

أصدر رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية Federal Authority for Government Human Resources ، تعميما بشأن تحديد إجازة عمل عيد الفطر 2017 للموظفين في الوزارات والهيئات الاتحادية و القطاع الخاص.

تقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر في الوزارات والهيئات الاتحادية يوم السبت 29 من شهر رمضان الموافق 24 من شهر يونيو الجاري على أن تنتهي يوم الثلاثاء 27 يونيو ــ في حال صادف العيد يوم الأحد 25 يونيو .. على أن يستأنف الدوام يوم الأربعاء 28 يونيو.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

أما في حال صادف العيد يوم الإثنين الموافق 26 يونيو فإن الإجازة تبدأ يوم السبت 29 رمضان وتنتهي الخميس 29 يونيو.. على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق الثاني من شهر يوليو المقبل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ورفعت الهيئة بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات , سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليهم بوافر الصحة والعافية.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

كما هنأت الهيئة بهذه المناسبة شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجازة عيد الفطر الامارات (1)
  • اجازة عيد الفطر في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى