الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

تعرف على بازار المزيونة في دبي

عين دبي – عيد الفطر 2017

يستضيف ذا أوتليت فيلج مول هذا الشهر بازار المزيونة، ليقدّم لكم فرصىة التسوق للعيد من خلال ما يقوم بعرضه من تصاميم رائعة تتضمّن العباءات والجلّابيّات الفخمة والعمليّة في آن معاً.

كما يمكن للزوار تسوق كل ما يحتاجون بالكامل لطلّة مميّزة، حيث تتوفّر الإكسسوارات اليدويّة من “ذا براس بيازا”، والّتي صنّعت من قبل حرفيّين محليّين. ونذكّر بأن العروض والحسومات سوف تتوفّر على محال عدّة من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال عيد الفطر المبارك.

ويقع ذا أوتلت فيليج بالقرب من دبي باركس أند ريزورتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من دبي وأبوظبي ويتميز بتصميمه المستوحى من تصاميم القرى الإيطالية العريقة، ويقدم خيارات متنوعة للتسوق بأسعار مخفضة طوال العام.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

ذا أوتلت فيليج يضم أكثر من 100 متجر ومطعم، تشمل أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة، إضافة إلى متاجر الأثاث ومستلزمات المنازل وكل ذلك بأسعار جذابة. أما المطاعم فتتيح خيارات متنوعة وأجواء مريحة لقضاء أجمل الأوقات تلبي أذواق المتسوقين وترضي مختلف الميزانيات.

وقد استوحي تصميم المشروع من قرية سان جيمنيانو الواقعة على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالي، وكانت منظمة اليونيسكو قد ضمّت المركز التاريخي لهذه القرية إلى قائمة مواقع التراث العالمي في العام 1990.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى