تعرف على بازار المزيونة في دبي

- ‎فيالفعاليات, معارض
153
تسوق لعيد الفطر في بازار المزيونة

عين دبي – عيد الفطر 2017

يستضيف ذا أوتليت فيلج مول هذا الشهر بازار المزيونة، ليقدّم لكم فرصىة التسوق للعيد من خلال ما يقوم بعرضه من تصاميم رائعة تتضمّن العباءات والجلّابيّات الفخمة والعمليّة في آن معاً.
كما يمكن للزوار تسوق كل ما يحتاجون بالكامل لطلّة مميّزة، حيث تتوفّر الإكسسوارات اليدويّة من “ذا براس بيازا”، والّتي صنّعت من قبل حرفيّين محليّين. ونذكّر بأن العروض والحسومات سوف تتوفّر على محال عدّة من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال عيد الفطر المبارك.

ويقع ذا أوتلت فيليج بالقرب من دبي باركس أند ريزورتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من دبي وأبوظبي ويتميز بتصميمه المستوحى من تصاميم القرى الإيطالية العريقة، ويقدم خيارات متنوعة للتسوق بأسعار مخفضة طوال العام.

لا تدعه يفوتك  مواعيد الألعاب النارية احتفالا بعيد الأضحى في دبي

ذا أوتلت فيليج يضم أكثر من 100 متجر ومطعم، تشمل أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة، إضافة إلى متاجر الأثاث ومستلزمات المنازل وكل ذلك بأسعار جذابة. أما المطاعم فتتيح خيارات متنوعة وأجواء مريحة لقضاء أجمل الأوقات تلبي أذواق المتسوقين وترضي مختلف الميزانيات.

وقد استوحي تصميم المشروع من قرية سان جيمنيانو الواقعة على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالي، وكانت منظمة اليونيسكو قد ضمّت المركز التاريخي لهذه القرية إلى قائمة مواقع التراث العالمي في العام 1990.

لا تدعه يفوتك  دبي تستضيف ورشة عمل الرسم بالباستيل

Facebook Comments

You may also like

ياس مول يستضيف المهرجان التايلاندي 2017

عين أبوظبي – عيد الأضحى يقوم ياس مول