الافضل في المدينة

لماذا يشتكي سكان دبي على جيرانهم؟

عين دبي – حول المدينة

لا شك أنه في أي بلد هناك بعض الجيران الذي يعانون من بعضهم البعض، وفي دبي يتصل بعض السكان بالبلدية لتقديم شكاوى ضد جيرانهم، وفي ما يلي سنتعرف على أهم هذه الشكاوي.

وحسب رئيس مركز الاتصال بالبلدية، فإن الشكاوى المقدمة ضد العزاب الذين يعيشون في المناطق السكنية تصدرت القائمة، تلتها الشكاوى ضد الجيران الذين يربون الحيوانات في المنازل وزرع أشجار داماس.

IMG_6601

تلقت البلدية 162 شكوى من السكان يقولون إنهم يتأثرون بالحيوانات الأليفة في منازل جيرانهم. وكان هناك 20 شكوى بسبب الأضرار الناجمة عن أشجار داماس المجاورة لمنازلهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد تلقى مركز الاتصال التابع لبلدية دبي 769 شكوى على الرقم المجاني 800900 حتى الآن هذا العام، وتحرص بلدية دبي على متابعة احتياجات عملائها ومختلف فئات المجتمع  لهذا أطلقت خدمة جديدة تسمى “تقرير معاينة عن أضرار شجرة داماس” و التي تعمل من خلالها على التحقق من الأضرار التي لحقت بالجيران قبل اتخاذ الاجراءات الضرورية.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

كما تلفت البلدية تقارير حول قضايا أخرى تؤثر على السكان مثل تسرب المياه من منزل الجيران بسبب غسيل السيارات فى المنزل ورمي الفضلات الزراعية أو المنزلية بالقرب من منزل الجيران.

Leaking Pipe

تجدر الإشارة الى أنه من الجيد الحفاظ على العلاقة الودية بين الجيران وحاجة السكان إلى أخذ جيرانهم بعين الاعتبار خاصة في مجال زراعة الأشجار.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أهم-شكاوى-سكان-دبي-من-جيرانهم/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى