فنادق دوست تكشف عن ‎عروض مذهلة للعيد والصيف

- ‎فيالفنادق
172
فنادق دوست تكشف عن ‎عروض مذهلة للعيد والصيف

عين دبي – فنادق

تقدّم دوسِت الدولية بعض العروض المذهلة بدءاً من العلاجات المدلّلة للحواس في السبا خلال العيد وصولاً إلى ملاذات تخطف الأنفاس في أروع الجزر.


سواء كنت تنشد الاسترخاء بجوار المسبح، أو اكتشاف الجزر البعيدة أو تدليل حواسك بتجارب مميّزة، سوف تنعم بعطلة فاخرة بين أحضان الضيافة التايلاندية عالمية الطراز والتي تشتهر بها علامة دوسِت. تناسب باقات العطل كافة احتياجاتك، سواء كنت ترغب في تمضية عطلة عائلية، أو الاستمتاع بملاذ رومانسي برفقة شريك العمر أو السفر بمفردك للحصول على وقت زاخر بالراحة والاسترخاء. تمتّع بالصيف على طريقتك مع دوسِت! 

عطلة صيفية ليوم واحد
أهرب من درجات الحرارة المرتفعة مع عرض لا يُقاوم! في موسم الصيف المقبل، أقِم في دوسِت تاني أبوظبي ليوم كامل. ما عليك سوى تسجيل الوصول في وقت يناسبك وتسجيل المغادرة بعد مرور 24 ساعة من دون رسوم إضافية. كما تتوافر باقة من المزايا التي تزيد من متعة الإقامة للضيوف. ومع حسم بنسبة 20 بالمئة في بعض المطاعم وعلاجات السبا، لن تشتاق إلى المنزل أبداً!

أسعار الغرف: بدءاً من 300 درهم إماراتي
العرض سارٍ من: يونيو حتى 30 سبتمبر 2017
للحصول على مزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 8888 698 (2) 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations.abudhabi@dusit.com

لا تدعه يفوتك  فندق راديسون بلو يقدم لزواره فرصة تعلم فن لف السوشي

الملاذ العائلي
دلّل كامل أفراد أسرتك بعطلة فاخرة واشعر أنك في راحة منزلك مع فندق دوسِت D2 كنز دبي. يوفر هذا الفندق المعاصر إطلالات خلابة من المسبح على السطح العلوي. وسوف يقضي كافة أفراد العائلة وقتاً طيّباً عند هذا المسبح، حيث يتسلّى الصغار طيلة ساعات من المرح ويستمتع الكبار بأجواء عصرية أخاذة. أحجز أفضل سعر متوفر واستفِد من حسم بنسبة 50 بالمئة على الغرفة الثانية للسعر العائلي. يشمل السعر وجبة فطور شهية لشخصين راشدين وطفلين دون السادسة من العمر.

سعر الغرفة: بدءاً من 360 درهماً إماراتياً
العرض سارٍ من: يونيو حتى 30 سبتمبر 2017
لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 800 (4) 971+ كنز (5369) أو مراسلة البريد الإلكتروني cro@kenzcollection.com

لا تدعه يفوتك  فندق راديسون بلو خور ديرة دبي يقدم دروس الطهي في فن الطبخ الإماراتي

تجارب لا تضاهى في جزيرة كرابي
تقع جزر “في في” الخلابة على بُعد 45 دقيقة تقريباً من منتجع دوسِت تاني كرابي بيتش. تشتهر جزر “في في” بشواطئها الرملية النقية ومياهها الزمردية الرقراقة، وهي تجمع بين المغامرة والاسترخاء في آن واحد. إنّها جزر مثالية لمشاهدة معالم ساحرة، وممارسة رياضة الغوص، والغطس، والقفز فوق الجرف، والسباحة والتشمّس.

تنقل باقة Krabi Island Getaway الزوار على متن قارب سريع إلى جزر “في في دون” و”في في لي” التي تسلب الألباب. يمكن للزوار أيضاً مشاهدة خليج مايا وجزيرة بامبو للاستمتاع بجمالها الطبيعي والمشاركة في فيض من الأنشطة.

تبدأ أسعار هذه الباقة الشيّقة من 430 درهماً إماراتياً فقط للشخص في الليلة الواحدة، وهي تشمل إقامة في غرفة جميلة وفسيحة، وبوفيه فطور يومي، وجولة على جزيرة “في في” لشخصين وغير ذلك الكثير!

العرض سارٍ من: يونيو حتى 31 أكتوبر 2017

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض فنادق دبي في العيد (1)

Facebook Comments

You may also like

دبي تستضيف مهرجان تو نيشن ميوزك 2017

عين دبي – مهرجانات أعلنت مدينة دبي الرياضية وشركة