حول المدينة

فلاي دبي تبدأ رحلاتها الى كيلمنجارو في اكتوبر المقبل

عين دبي – حول المدينة

كشفت فلاي دبي انها ستبدأ في 29 اكتوبر المقبل رحلاتها الى مدينة كيلمنجارو في تنزانيا بواقع 6 رحلات اسبوعيا منها 3 رحلات بتوقف واحد في العاصمة.

 وبذلك تعيد الناقلة اطلاق خدماتها الى هذه الوجهة التي تعد ثالث محطاتها في تنزانيا بعد دار السلام وزنجبار مما يرفع من وجهات الناقلة في القارة الافريقية الى 12 محطة.

وبدأت فلاي دبي خدماتها الى تنزانيا في 2014 وحققت عملياتها منذ ذلك الوقت نموا متسارعا  في اعداد المسافرين. كما اعلنت الشركة انها سترفع رحلاتها المباشرة الى زنجبار لتصل الى 8 رحلات اسبوعيا بدلا من 3 رحلات رحاليا.

ويقع مطار كيلمنجارو بين منطقة كيلمنجارو واروشا في شمال تنزانيا.ويعد المطار بوابة رئيسية لمنطقة كيلمنجارو، التي تعد وجهة سياحية عالمية تشمل جبل كيلمنجارو ومتنزه اروشا الوطني، ومتنزه سيرينجيتي الوطني.وهناك عدد قليل من شركات الطيران التي تشغل رحلات  منتظمة الى كيلمنجارو وستكون فلاي دبي اول ناقلة تسير رحلات منتظمة لهذه المدينة من دولة الامارات.

وشهدت اعداد المسافرين بين دولة الامارات وافريقيا نموا بواقع 3.5 %  في العام الماضي مقارنة مع العام 2015 وهي ميزة ايجابية لهذا السوق الواعد.

واستطاعت فلاي دبي بناء شبكة شاملة من الوجهات في القارة الافريقية حيث تسير رحلات الى مدن اديس ابابا والاسكندرية واسمرة وجيبوتي وعنتيبي وجوبا والخرطوم وبورت سودان اضافة الى دار السلام وكيلمنجارو وزنجبار باعداد رحلات تصل الى 80 رحلة اسبوعيا خلال موسم الصيف.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.