مشاريع مستقبلية

مراسي الخليج التجاري قريبا في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

بدأت دبي للعقارات Dubai Properties العمل في مشروع “مراسي الخليج التجاري” الجديد، حيث دشنت أول مرسى لها في متنزه المشروع بحضور عبد الله لاحج الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات.

ومسبقا قامت كل من “دبي القابضة” ومجموعة دبي للعقارات بإطلاق مشروع مراسي الخليج التجاري الذي تبلغ قيمته مليار درهم إماراتي في مايو من العام الماضي و الذي يعتبر مشروع متعدد الاستخدامات على الواجهة المائية وأحد أبرز المشاريع المرتقبة لدبي للعقارات.

يحدث الآن  5 عروض إقامة في أبرز فنادق دبي خلال رمضان 2018

المشروع عبارة عن أول وجهة لليخوت والمنازل والمطاعم العائمة على طول قناة دبي المائية ويتكون من ثلاث مناطق رئيسة مميزة هي “المرسى” و”المتنزه” و”الرصيف المائي” الذي يستوعب بشكل /800/ قارب مما يجعله أول وجهة مختصة لليخوت في المنطقة، كما سيضم المشروع لدى اكتماله 118 شجرة نخيل عائمة.

ومن المقرر أن تكتمل المرحلة الأولى من المرسى في الربع الثالث من العام الحالي وسوف تضم /157/ رصيفا بأحجام تتفاوت بين ثمانية أمتار إلى /35/ مترا وسيتم تجهيزها بجميع المرافق الأساسية التي يحتاجها مالكو القوارب وفق أعلى المعايير الدولية بما في ذلك مياه الشرب وإمدادات الطاقة والصرف الصحي والمجاري.

يحدث الآن  جدول مطعم جاوتشو في شهر رمضان

ويوفر مراسى الخليج التجاري الفريد من نوعه إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي وهو المرسى الوحيد في الإمارة الذي يجمع بين العناصر الطبيعية من المياه مع أشجار النخيل والنباتات الخضراء التي توفر مناظر خلابة على طول الممشى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مراسي دبي (2)
الوسوم
مقالات قد تعجبك