مشاريع مستقبلية

مراسي الخليج التجاري قريبا في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

بدأت دبي للعقارات Dubai Properties العمل في مشروع “مراسي الخليج التجاري” الجديد، حيث دشنت أول مرسى لها في متنزه المشروع بحضور عبد الله لاحج الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات.

ومسبقا قامت كل من “دبي القابضة” ومجموعة دبي للعقارات بإطلاق مشروع مراسي الخليج التجاري الذي تبلغ قيمته مليار درهم إماراتي في مايو من العام الماضي و الذي يعتبر مشروع متعدد الاستخدامات على الواجهة المائية وأحد أبرز المشاريع المرتقبة لدبي للعقارات.

المشروع عبارة عن أول وجهة لليخوت والمنازل والمطاعم العائمة على طول قناة دبي المائية ويتكون من ثلاث مناطق رئيسة مميزة هي “المرسى” و”المتنزه” و”الرصيف المائي” الذي يستوعب بشكل /800/ قارب مما يجعله أول وجهة مختصة لليخوت في المنطقة، كما سيضم المشروع لدى اكتماله 118 شجرة نخيل عائمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المقرر أن تكتمل المرحلة الأولى من المرسى في الربع الثالث من العام الحالي وسوف تضم /157/ رصيفا بأحجام تتفاوت بين ثمانية أمتار إلى /35/ مترا وسيتم تجهيزها بجميع المرافق الأساسية التي يحتاجها مالكو القوارب وفق أعلى المعايير الدولية بما في ذلك مياه الشرب وإمدادات الطاقة والصرف الصحي والمجاري.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

ويوفر مراسى الخليج التجاري الفريد من نوعه إطلالة خلابة على أفق مدينة دبي وهو المرسى الوحيد في الإمارة الذي يجمع بين العناصر الطبيعية من المياه مع أشجار النخيل والنباتات الخضراء التي توفر مناظر خلابة على طول الممشى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مراسي-الخليج-التجاري-قريبا-في-دبي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى