الفعاليات

للعيد طعم أخر في حفل ماجد المهندس بدبي

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر 2017، تستضيف إمارة دبي حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد يحييه المطرب العراقي السعودي ماجد المهندس في سوق التنّين 2، حيث سيقدم تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة دبي.

يعتبر  ماجد المهندس مطرب ومغني عراقي دخل عالم الفن بمجهوده الشخصي رغم أنه واجه الكثير من الصعوبات لكنه تمكن من تحقيق حلمه والوصول الى العالمية بفضل إصراره وموهبته الفريدة، لذلك لقب بملك الروماسية و من أشهر أغانيه نذكر

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يقع  مجمع سوق التنين 2 Dragon Mart Complex في المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي و يعتبر قريب جدا من سوق التنين 1 و يعتبر أحد أحدث الوجهات السياحية والتجارية في دبي، وتبلغ مساحته 6.5 مليون متر مربع، وهو مجمع تابع لسوق التنين الصيني Dragon Mart Complex الواقع في نفس المنطقة، و تفصلهما بضعة اقدام فقط ، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 1100 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية وأدوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ويضم المجمع نوفو سينما بشاشات متعددة يصل عددها إلى 12 شاشة والذي سيتم افتتاحه قريباً. إضافة إلى ردهة المطاعم وشرفة منفصلة لتناول الطعام مع مساحات متنوعة داخلية وخارجية في الهواء الطلق. في حين يضم المجمع مواقف متعددة الطوابق للسيارات والتي يمكنها أن تستوعب 4,500 سيارة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى