الفعاليات

الألعاب النارية ستضيء سماء دبي احتفالاً بالعيد

عين دبي – عيد الفطر 2017

تنوي إمارة دبي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب النارية خلال اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك.

وسيكون موعد إطلاق الألعاب النارية الساعة 11 مساءً في منطقة خور دبي فستيفال سيتي، التي ستضيء سماء الإمارة بـــ ألوان مختلفة تبهر الأعين وتأخدكم الى عالم من الخيال والترفيه.

وسيشهد الحدث تجمع حشود كبيرة من المواطنين والسياح من كل أقطاب العالم، وسيتم عرضها بشكل مباشر على مختلف القنوات الفضائية وفي شبكة الفيديوهات يوتيوب لينذهل العالم بأسره

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة الى أن دبي سجلت في عام 2014 رقما قياسيا عالميا ودخلت كتاب غينيس من خلال تقديم أكبر عرض للألعاب النارية في العالم.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

تقام فعاليات عدة بمناسبة عيد الفطر في أماكن مختلفة في دبي، وتشمل هذه الفعاليات: أمسيات موسيقية، وعروضاً مسرحية للأطفال، وعروضاً كوميدية، وكرنفالاً لألعاب العيد للأطفال، وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة، وتؤكد هذه الفعاليات قدرة دبي الفريدة على نشر الفرح والبهجة عند الجميع.

دليل عروض الألعاب النارية خلال عيد الفطر 2017

التاريخ: 26 يونيو 2017

التوقيت:  23:00 مساءا

المكان: منطقة خور دبي فستيفال سيتي ، دبي

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

رسم الدخول : مجاني

تعد دبي فيستيفال سيتي، منطقة سكنية ومركز أعمال وترفيه كبيرة في دبي ، وتحتوي عدد كبير من المجمعات السكنية والعديد من الفنادق ومراكز التسوق وملعب للجولف ومواقع للترفيه، وغير ذلك. إضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات العامة بما في ذلك المدارس.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العاب نارية عيد الاضحى (2)
  • العاب النارية في العيد (1)
  • العيد في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى