رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم 800 ديجريز بمناسبة رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يقدم مطعم 800 DEGREES PIZZERIA وجبات الإفطار الرمضاني خلال الشهر الفضيل. وتتضمن القائمة وجبات بأسعار مخفضة في جميع/مجموعة مختارة من الفروع، كما تقدم معها الماء والتمر مجانًا.

وتستمر خدمةالتوصيل على مدار الشهر من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 4 فجرًأ من فروع العلامة في مول الإمارات وسيتي سنتر معيصم ومرسى دبي بارك آيلاند، ومن الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل من فروع برجمان وسيتي سنتر ديرة. وتتضمن الوجباتخيارات البيتزا المتخصصة والباستا، وبالإضافة إلى السلطات والمقبلات، لتجربة رمضانية رائعة.

يحدث الآن  أمسيات الإفطار والسحور في فندق العنوان مرسى دبي

تحضر بيتزا نابولي التقليدية في مطعم 800 Degrees باستخدام طحين زيرو (00) الإيطالي عالي الجودة والمكونات الطازجة كل صباح، ويتم خبزها في فرن خاص على نيران خشب اللوز على درجة حرارة 800 فهرنهايت. وتصنع البيتزا باستخدام الطحين والملح والماءوالخميرة البرية فقط، لتنتج قاعدة رقيقة من خبز البيتزا المقرمش. ويوفر المطعم لرواده خيار العجينة الخالية من الغلوتين بنسبة 95%، بالإضافة إلى خمسة خيارات للصلصات. ويمكن لرواد المطعم الاختيار من قائمة أصناف البيتزا الخاصة، أو اختيار المكونات والعجينةبنفسهم وبحسب ذوقهم الشخصي. ويقدم مطعم 800 DEGREES بالإضافة إلى أصناف البيتزا ركناً للباستا وتشكيلة منوعة من السلطات والأطباق الجانبية والجيلاتو والحلويات الإيطالية، بالإضافة إلى أصناف القهوة والمشروبات الإيطالية المميزة.

يحدث الآن  طائرة بوينغ بمبلغ 200 ألف دولار فقط في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بوفيه منزلي ٢٠١٧ (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك