رمضان أحلى في دبي

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017

إذا كنت من عشّاق اللياقة الباحثين عن إحداث تغييرات فريدة في نظام لياقتهم البدنية، فما عليك إلا أن تصطحب أصدقائك وتتوجه إلى عالم دبي للرياضة، في مركز دبي التجاري العالمي، لتشارك في ثلاث فعاليات رياضية قوية ومرحة في نفس الوقت تقام خلال هذا الأسبوع. لا تجعل هذه الفرصة تفوتك!

تحدى نفسك يوم السبت 17 يونيو، في ماراثون 90 دقيقة من اللياقة، مع تدريبات ذات مجهودٍ عالٍ تشمل مزيجًا من Body-Combat وBody-Attack، ويجمع هذا البرنامج الذي تقدمه فيتنس 360 بين أساليب الفنون القتالية مثل الكراتيه، والملاكمة، والتايكوندو، والتاي تشي، والمواي تاي، يتخللها فواصل من تدريبات اللياقة البدنية عالية الطاقة تشمل الإيروبكس، وتدريبات القوة والثبات.

يحدث الآن  مون بلان تتعاون مع مجموعة ريكاس لتنظيم مجلسها الرمضاني الفاخر 2024

وفي يوم الأربعاء 21 يونيو، سوف يكون بوسعك الانضمام إلى متزلجي الألواح من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بالبهجة الخالصة، والإبداع، والروح التي تتمتع بها واحدة من أكثر الأنشطة نفوذاً على مستوى العالم. انضم إلى يوم التزلج الذي تقدمه ريدج، لعيش تجربة حافلة بالمرح من التزلج اللوحي فقط في ساحة ريدج للتزلج في عالم دبي للرياضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لا تفوّت كذلك بطولة النينجا واريور في عالم دبي للرياضة، التي بدأت فعالياتها هذا الأسبوع، والتي تستمر حتى 1 سبتمبر 2017 .. انضم إلى المرح واحصل على فرصة للفوز برحلة إلى ميامي لدخول صالون النينجا الشهير، وهذا بالإضافة إلى جوائز أخرى، بما في ذلك بطاقات دخول مجانية لتحدي النينجا في المقر الرئيسي لجاست بلاي. تُقام مسابقات منفصلة للرجال والسيدات، يتأهل فيها اثنين يومياً لمدة ساعة، وتبلغ تكلفة كل مركز 100 درهم بالإضافة إلى السباق النهائي الذي يقام في الأول من سبتمبر خلال الاحتفال الختامي بعالم دبي للرياضة 2017.

يحدث الآن  عروض فندق ذا لانا دبي بمناسبة شهر رمضان 2024

يُقدّم عالم دبي للرياضة كذلك مجموعة من الخيارات المجانية، تشمل الدخول، واستخدام مضمار الجري الداخلي بطول 545 متر، وصالة اللياقة البدنية المجهّزة على أحدث طراز من تكنوجيم، والتي تديرها فيتنس 360، ويرحّب عالم دبي للرياضة عبر شراكته مع بنج بونج دبي، بعشّاق لعبة تنس الطاولة والاستمتاع باستخدام 12 طاولة تنس، طوال فصل الصيف.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى