إحتفل بعيد الفطر في مدينة الطفل بدبي

- ‎فيالفعاليات, للأطفال فقط
336
إحتفل بعيد الفطر في مدينة الطفل بدبي

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر تقدم مدينة الطفل الواقعة في حديقة الخور من الفترة الممتدّة بين 25 و 28 يونيو الكثير من الفعاليّات المسليّة والممتعة لجميع أفراد الأسرة في أجواء مرحة وممتع .
ومن أبرز الفعاليات التي تقدمها مدينة الطفال إحتفالاً بهذه المناسبة نذكر منها “طرزان” و”بيتر بان” و”الرياضيّات حياتنا”. كما وسوف يتم تقديم ورش عمل عديدة وجوائز للمشتركين قيّمة.

مدينة الطفل هي أول مدينة تعليمية مخصصة للأطفال من سن 2-15 سنة في الإمارات حيث تشجع الأطفال من ممارسة هواياتهم عن طريق الزيارات المدرسية الطلابية المنظمة أو من خلال الزيارات العائلية وهي تحتوي أقسام متنوعة مثل: جسم الإنسان ومركز الطبيعة و الفضاء والحاسوب والاتصالات والقبة السماوية والحياة الواقعية في الإمارات وحياة الشعوب وثقافاتهم بالإضافة إلى قسم مخصص للأطفال الصغار , كما تقدم هذه الوجهة طوال العام ورش علمية تعليمية في مختلف الاقسام أو في القاعات المخصصة لذلك وبرامج ترفيهية على مسرح المدينة مخصصة لطلاب المدارس و للأطفال.

لا تدعه يفوتك  مدهش يستعد لتقديم عرض رائع في مركز الغرير

إن كنت سائحا و تنوي تمضية عطلة العيد مع عائلتك اليك أكثر الفنادق قرباً من مدينة الطفل و من أبرزها فندق جراند حياة دبي، وفندق المروج روتانا دبي، وفندق فندق كمبينسكي، و مول الإمارات، وروز ريحان روتانا دبي، وفندق العنوان دبي مول، وفندق جراند الإمارات,و فندق ارماني دبي . جميع هذه الفنادق تبعد من خمس الي عشر دقائق بالسيارة و هي من أفضل فنادق دبي حيث الرفاهية و الفخامة.

لا تدعه يفوتك  أفضل 4 شقق فندقية من فئة الخمس نجوم في دبي

دليل عروض مدينة الطفل خلال عيد الفطر 2017

التاريخ: 25 يونيو الى 28 يونيو 2017

التوقيت: 11 صباحاً لغاية 1 بعد الظهر والعرض الثاني من 4 بعد الظهر لغاية 6:30 مساءً

المكان: مدينة الطفل ، دبي

رسم الدخول : الأطفال 2 – 15 سنة 10 درهم / الكبار 15 درهم

Facebook Comments

You may also like

لوتاه للعطور المكان الأمثل لمحبي العطور

عين دبي – ستايل  تقدّم لوتاه للعطور، طقم