الفعاليات

عيد الفطر يبدأ حفلاته مع محمّد الشحّي في أوبرا دبي

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر 2017، تستضيف إمارة دبي حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد في دبي أوبرا يحييه المغني الإماراتي الشاب محمّد الشحّي Mohamed AlShehhi، المميز بصوته الرائع، حيث سيقدم تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة دبي، كـــأغنيته المشهورة جنني، وتوبه، وهلا بريحة، وياحلوة، وضايع طريقي وغيرها الكثير .

محمّد الشحّي، هو مغني وملحن إماراتي دخل عالم الموسيقى في سن مبكرة، وقد أحيى حفلات عديدة في مختلف المهرجانات الإمارتية والخليجية على حد سواء. وإشتهر كثيرا بفضل أغنيته “جنني” من كلمات أحمد الفلاسي، وألحان جاسم وتوزيع محمد السلطان، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وحصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهذه ليست المرة الأولى التي يحيي فيها حفلا في دبي فقد سبق وأحيى العديد من الحفلات في أشهر معالم الإمارة .

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

dubaiopera1_2016_base

دبي أوبرا عبارة عن مسرح يستخدم لعروض الأوبرا، ويحتوي على منصّة، مساحة للأوركسترا، و أكثر من 2000 مقعد للمشاهدين وقد أصبح من أشهر معالم الثقافة في مدينة دبي، خاصة أنها أحد أبرز الوجهات لتنظيم عدد من الفعاليات والعروض المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى العروض الفنية الثقافية والموسيقية وحفلات الأوركسترا العالمية .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فيديو رائع بتقنية التايم لابس لعملية بناء أوبرا دبي

دليل حفل المغني محمّد الشحّي Mohamed AlShehhi

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

التاريخ: الجمعة 30 يونيو 2017

التوقيت: 10 مساءً

المكان: دبي أوبرا – داون تاون دبي

رسم الدخول :ِ تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ليالي دبي 2017 (19)
زر الذهاب إلى الأعلى