الفعالياتحفلات غنائية

عيد الفطر يبدأ حفلاته مع محمّد الشحّي في أوبرا دبي

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر 2017، تستضيف إمارة دبي حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد في دبي أوبرا يحييه المغني الإماراتي الشاب محمّد الشحّي Mohamed AlShehhi، المميز بصوته الرائع، حيث سيقدم تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة دبي، كـــأغنيته المشهورة جنني، وتوبه، وهلا بريحة، وياحلوة، وضايع طريقي وغيرها الكثير .

محمّد الشحّي، هو مغني وملحن إماراتي دخل عالم الموسيقى في سن مبكرة، وقد أحيى حفلات عديدة في مختلف المهرجانات الإمارتية والخليجية على حد سواء. وإشتهر كثيرا بفضل أغنيته “جنني” من كلمات أحمد الفلاسي، وألحان جاسم وتوزيع محمد السلطان، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وحصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهذه ليست المرة الأولى التي يحيي فيها حفلا في دبي فقد سبق وأحيى العديد من الحفلات في أشهر معالم الإمارة .

dubaiopera1_2016_base

دبي أوبرا عبارة عن مسرح يستخدم لعروض الأوبرا، ويحتوي على منصّة، مساحة للأوركسترا، و أكثر من 2000 مقعد للمشاهدين وقد أصبح من أشهر معالم الثقافة في مدينة دبي، خاصة أنها أحد أبرز الوجهات لتنظيم عدد من الفعاليات والعروض المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى العروض الفنية الثقافية والموسيقية وحفلات الأوركسترا العالمية .

يحدث الآن  حفل فرقة آل فوكر ار اسيمبلي في دبي

فيديو رائع بتقنية التايم لابس لعملية بناء أوبرا دبي

دليل حفل المغني محمّد الشحّي Mohamed AlShehhi

التاريخ: الجمعة 30 يونيو 2017

التوقيت: 10 مساءً

المكان: دبي أوبرا – داون تاون دبي

رسم الدخول :ِ تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ليالي دبي 2017 (6)
  • حفلات العيد في دبي 2017 (4)
  • جدول حفلات عيد رمضان 2017 (1)
  • حفلات عيد الفطر السعيد (1)
  • حفلات عيد الفطر الغنائية 2017 بالكويت (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك