عروض أهم فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا بمناسبة عيد الفطر

عروض أهم فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا بمناسبة عيد الفطر

- ‎فيالرئيسية
71
مجموعة جميرا تحتفي بالمرأة في يوم المرأة العالمي 2017

عين دبي – عيد الفطر

تقدم فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا لزبنائها فرصة مميزة للاستمتاع بهذا العيد في الإقامة بسهولة في خمسة من أفخم فنادقها في دبي وأبوظبي.

ويتضمن هذا العرض الذي يبدأ في 25 يونيو وجبة الفطور وخيار لوجبة الغداء أو العشاء في 60 مطعماً تابعاً للمجموعة إضافة إلى الدخول المجاني وغير المحدود إلى حديقة وايلد وادي المائية والاستمتاع بأجوائها الرائعة عند الإقامة في أي من فنادق جميرا في دبي.

كما نفيدكم علماً أن مجموعة جميرا حافظت على نسب الإشغال والعائدات الفندقية المسجلة في الشهور الخمسة الأوائل لهذا العام بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، حيث تمثل دول الشرق الأوسط والخليج 41% من إجمالي نسب الإشغال لفنادق مجموعة جميرا في الإمارات و59% من إجمالي نسب الإشغال لفنادق مجموعة جميرا خارج الدولة وتحتل السعودية والإمارات والكويت المراكز الأولى للأسواق المصدرة على الترتيب.

الإقامة في فندق برج العرب جميرا ابتداءً من 3375++ درهم

جوجل تقدم جولة افتراضية في برج العرب

إن لم تقرروا حتى الآن الوجهة التي تودون قضاء إجارة العيد فيها في دبي، فإن الخيار الأفضل أمامكم في الإقامة في أفخم فندق في العالم مقابل 3,375 ++ درهماً (4,060 درهماً شاملاً الضرائب). وبوسعكم الاسترخاء في التيراس والاستمتاع بتناول وجباتكم في مطعم ناثان أوتلو في المحارة أو الاستراحة في مقهى “جولد أون 27” والاسترخاء في السبا. لا تترددوا في الحجز فوراً واغتنام الفرصة!

لا تدعه يفوتك  مدينة الطفل تستضيف المعرض التفاعلي الرياضيات حياتنا! خلال ايام العيد

الإقامة في فندق جميرا أبراج الإمارات ابتداءً من 760++ درهم

يمكن لعشاق التسوق ممارسة هوايتهم دون كلل عند الإقامة في فندق جميرا أبراج الإمارات مقابل 600 درهم لليلة (912 درهماً شاملة الضرائب). ومن خلال موقع الفندق القريب من مول دبي، فإن بوسع الضيوف التجوال في مئات المتاجر والمحلات والمحال الصغيرة الفاخرة. وبوسع الضيوف الاسترخاء وسماع الموسيقى في بركة السباحة والتمتع بأفضل علاجات السبا وتناول ألذ الوجبات في 13 مطعماً بما فيها أرقى المطاعم الحائزة على جوائز عالمية مثل ذي ريب رووم والنافورة.

الإقامة مع وجبتي طعام رئيسية في فندق جميرا النسيم ابتداءً من 1800++ درهم

فندق جميرا النسيم يفتتح أبوابه قريبا في دبي

مقابل 1800 درهم لليلة الواحدة (2,106 درهم شاملة الضرائب)، فإن بوسع الضيوف في هذا العرض الذي ينطبق عند الحجز لليلتين على الأقل للإقامة في فندق جميرا النسيم، أحدث وأجمل فنادق دبي الفاخرة. ومن خلال موقعه المشرف على واحد من أجمل شواطئ دبي، يمكن للضيوف التمتع بالحدائق الغناء والاسترخاء في برك السباحة الثلاث والإقامة في الغرف الرحبة المفتوحة إضافة إلى مجموعة من أرقى المطاعم والمشروبات بما فيها “روكفيش”، المطعم الذي يقدم ألذ المأكولات البحرية.

لا تدعه يفوتك  فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يعلن عن عروضه لعيد الفطر

الإقامة مع وجبتي طعام رئيسية في فندق جميرا في أبراج الاتحاد ابتداءً من 810++ درهم

إذا ما قررتم السفر إلى العاصمة أبوظبي فإن بوسعكم الإقامة في فندق جميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي مقابل 810 دراهم لليلة واحدة (972 درهماً شاملة الضرائب). ويتيح هذا الفندق الجميل 10 خيارات لتناول الأطعمة والمشروبات  وخصومات بقيمة 50% على علاجات السبا ومغادرة متأخرة ودخول إلى الشاطئ الخاص بالفندق.

الإقامة في فندق جميرا الخور أو (جميرا كريك سايد هوتيل) ابتداءً من 650++ درهم

يحظى فندق جميرا كريك الذي يحتل موقعاً مميزاً في دبي القديمة بكافة المقومات لقضاء إقامة رائعة مقابل 650 درهماً (780 درهماً شاملة الضرائب) فقط. يمكن حجز جلسة علاج في السبا والاسترخاء في برك السباحة الواسعة والاستمتاع بالحياة الليلة في القرية الإيرلندية المجاورة للفندق.

Facebook Comments

You may also like

ذي ريستورانت في العنوان يقدم فكرة مبتكرة ستحدث تغييرا كبيرا في عالم المطاعم

عين دبي – مطاعم فكرة سبّاقة ورؤية مبتكرة لتصاميم