المطاعم والمقاهي

عروض مطعم كريس وذ أه فيو لعيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر 2017 يقدم مطعم كريس وذ أه فيو Kris with a View  الواقع في فندق بارك ريجيس كريس كين من منطفة بر دبي برنش العيد من السّاعة 12:00 ظهراً الى 3:00 عصراً مقابل 79 درهم للشخص الواحد و 40 درهم للطفل الواحد ومجاناً للأطفال دون سن السادسة ويتضمن البوفيه ما يلي:

  • محطات طهو مباشرة.
  • تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية.
  • إطلالة بانورامية رائعة على داون تاون دبي.
  • محترفات في رسم الحناء.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 0097143771111، أو الرقم المجاني: 8007171 ( دول الخليج فقط).

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يقع مطعم  كريس وذ أه فيو Kris with a View في فندق بارك ريجيس كريس كين من منطفة بر دبي، لـــيقدم قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أطباق متنوعة من المطبخ الآسيوي وسط أجواء ذات طابع آسيوية أنيقة ومريحة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم كريس وذ أه فيو للمأكولات الآسيوية – بر دبي

يقع فندق بارك ريجيس كريسكين Park Regis Kris Kin Hotel من فئة فنادق الخمس نجوم في بر دبي، و على شارع الشيخ خليفة بن زايد مقابل مركز برجمان للتسوق، ويبعد مسافة قليلة من متحف دبي وسوق بر دبي، ومسافة  10 دقائق بالسيارة عن المركز التجاري العالمي للمؤتمرات.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

فندق بارك ريجيس كريسكين – بر دبي

ويحتوي الفندق على 392 غرفة مكيفة ومجهزة بتلفزيون يعمل بتقنيات مطورة، إضافة الى لوحة تحكم بجوار السرير للتحكم بالإضاءة والتكييف،  وأثات فاخر مع حمام رخامي مجهز، إضافة الى مرافق ترفيهية أخرى مثل بركة السباحة التي توجد على السطح ومرافق سبا و الصالة الرياضية.

فندق بارك ريجيس كريسكين – بر دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى