أبوظبي

تعرف على فعاليات الوحدة مول للاحتفال بمرور 10 سنوات على افتتاحه

عين أبوظبي – وجهات

يحتفل الوحدة مول، أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، بمرور عشر سنوات على افتتاحه في الإمارة، وذلك عبر حملة جوائز يومية. تستمر حملة الذكرى السنوية العاشرة لمركز التسوق من31 مايو وحتى 29 يونيو، وتتيح لرواده فرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 10,000 درهم كل يوم طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وتكون المشاركة في السحب على الجوائز وفرصة الفوز بقسائم التسوق الرائعة يوميًا عند التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي من متاجر ومنافذ المول، أو بقيمة 750 خلال عملية شراء واحدة من اللولو هايبرماركت. كما يمكن لرواد المول زيادة فرصهم في الربح عند التسوقفي متاجر التوسعة الجديدة، أو إنفاق 200 درهم أو أكثر في أحد المطاعم بعد الإفطار.

وفي إطار مبادرة العطاء التي ينفذها، يمنح الوحدة مول رواده فرصة الحصول على قسيمة واحدة للسحب مقابل الحد الأدنى للإنفاق في مختلف منافذ المركز، بما في ذلك اللولو هايبرماركت، مقابل قسيمتين للسحب عند إنفاق أي مبلغ في متاجر التوسعة، و5 قسائم للسحب عندإنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من مطاعم المول خلال فترة الإفطار.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك