أبراج ومبانيالوجهاتستايل

لوتاه للعطور تفتتح فرع جديد في دبي

عين دبي – وجهات

تفتتح لوتاه للعطور، العلامة التجارية الرائدة في صناعة أجود وأرقى العطور، والبخور والعود المعطّر والزيوت المعطّرة والعود، فرعاً جديداً في مول الإمارات، الذي يعتبر أحد أرقى وجهات التسوّق في دولة الإمارات.

جدير بالذكر أن مول الإمارات يوفّر لعملائه تجربة تسوّق راقية، ويتجلى ذلك من خلال التزامه بتقديم مفاهيم في غاية الرفاهية للمقيمين والزوار على حدٍ سواء. ويقع الفرع الجديد في الطابق الأول، كما يتميّز هذا الطابق بأجوائه الراقية، ما ينعكس دون شك على عملائه.

يشار إلى أن لوتاه للعطور استطاعت أن تعزّز من مكانتها على مدار أكثر من ستة عقود في مجال العطور الراقية، ما جعلها الاسم الأشهر في تقديم أجود المنتجات العطرية. وقد اكتسبت ذلك العلامة التجارية تلك الثقة من زخم التراث الشرقي الثري، والمعرفة التامة بأدق تفاصيل صناعة العطور، مما جعلها تحتل مكانة متميّزة في الصدارة.

يحدث الآن  ساعات فينتورا الأيقونية بالذكرى السنوية لمرور 60 عاماً على إطلاق خطها

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في مول الإمارات كجزء من خطة لوتاه للعطور الاستراتيجية في التوسّع، والتي ترمي إلى احتلال مكان الصدارة في مجال العطور الراقية في دولة الإمارات. ومع تدشين الفرع الجديد في مول الإمارات، سوف تقدّم لوتاه للعطور لعملائها تجربة تراثية تجسّدها مختلف العطور الراقية في إطار معاصر لتجعل من أي مناسبة واحة من الفخامة والأناقة.

ويتيح الفرع الجديد،الفرصة لمحبّي العطور لاكتشاف نخبة من أجود وأرقى العطور التي تجسّد روح الثراث وتعكس طابع المعاصرة في دولة الإمارات مثل ريتان الذي يمتاز برقته المرهفة، أو سواف الذي يفيض بشذا الحمضيات المنعشة، أو العود المعطّر والبخور الفاخر، وطقم البخور المميّز، والتي تتوافر جميعها الآن في فرع لوتاه للعطور الجديد بمول الإمارات.

يحدث الآن  كوينز بيوتي لاونج يقدم ثلاثون لوناً جديداُ من طلاء الأظافر
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك