الوجهات

إحتفل بعيد الفطر مع فزي وقز كاندي فاكتري

عين دبي – متاجر 

دلّلوا أحبائكم خلال العيد هذا العام مع أطيب الأصناف من قائمة “فزي أوكيجينز“؛ التشكيلة الأحدث من الهدايا المخصصة والمحبوبة من أول محلات الحلوى ذات الطراز القديم في دبي.

قدّموا الأفضل والأروع مع علبة “فزي وقز” الخاصة جداً “فزي بوكيت” المملوءة بتشكيلة من اختياراتكم من الألعاب والحلويات المستوحاة من الماضي، لإضفاء لحظات احتفالية حقيقية تسودها البهجة والمرح. وبفخر كبير كونها تجلب أوسع تشكيلة من حلوى الماضي – هناك العديد من الاختيارات. مثل حلوى “نيردس”، و “جيلي بيلي جيلي بينز”، و “سولت ووتر تافيز”، و “سويديش فيش”، و “تشوكوليت جولد كوينز”، سيستمتع الجميع لا محالة بكل مذاق وابتسامة.

يحدث الآن  5 أماكن للاحتفال بسونغكران السنة التايلاندية الجديدة في دبي

وهناك أيضاً قطع “”فزي تينز” من الماضي والمحشوة ببساطة بأصناف “فزي تريتس” المميزة التي لا تقاوم، مثل قطع اللوتس ونوتيلا، حبات التمر المغطاة بالشوكولاته والكراميل، الكراميل بملح البحر، وقطع الفدج الطازجة والمحضّرة على طريقة منزلية والمتوفرة بنكهات حصرية – مثل بودينغ التوفي مع التمر و فدج بالكراميل والهيل. وبالطبع لمحبي الحلوى، هناك أكثر من 700 نوع من حلوى الماضي المفضلة من شتى أنحاء العالم، بحيث يمكن للضيوف “الانتقاء والمزج” بما يناسب أذواقهم بينما يعيشون ذكريات الطفولة.

يحدث الآن  ريبابلك اند كو وجهة جديدة مفعمة بالحيوية في دبي

ومهما كانت المناسبة، فإن هدايا “فزي وقز” الرائعة تعتبر مضمونة لتجعلك أفضل من يقدم الهدايا في المدينة. يمكن طلب الأصناف مسبقاً من قائمة “فزي أوكيجينز” بزيارة @fuzziwigscatalog أو الاتصال على الرقم 97145541151.

وخلال شهر رمضان، تفتح محلات “فزي وقز” أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومياً في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك