حول المدينة

5 حقائق لم تكن تعرفها عن الفنان و الدي جي بليس

عين دبي – شخصيات 

DJ Bliss هو أول فنان إماراتي يتعاقد مع كبرى الشركات الموسيقية العالمية بما في ذلك BMG في العام 2003، ويونيفرسال ميوزيك في العام 2015. وقد رسخ DJ Bliss بليس مكانته كواحد من أبرز الشخصيات والفنانين وكمنسق موسيقى ومقدم برامج راديو وتلفزيون مشهور ومطلوب في هذه المنطقة و في ما يلي حقائق لم تكن تعرفها عن هذه الشخصية :

  • يمتلك Bliss صالون حلاقة

يمتلك DJ Bliss صالون حلاقة باسم Beats and Cuts. ويهدف Bliss إلى توفير أجواء آمنة، ومريحة للرجال الذين يتشاركون ثقافة الهيب هوب في دبي على غرار الأهمية الثقافية التي توليها صالونات الحلاقة في شوارع الولايات المتحدة الأميركية. وقد كان هذا الصالون بمثابة المهنة البديلة التي اختارها Bliss، فبالإضافة إلى رغبته في أن يكون دي جي، لطالما رغب Bliss في أن يكون حلاقاً.

نادي موفيدا يستضيف الدي جي بليس في دبي خلال أغسطس 2015

  • Bliss ليس فقط دي جي، بل رائد أعمال.
يحدث الآن  تعرف على أحدث نظارات Emporio Armani للخريف والشتاء 2017-2018‎

افتتح Bliss شركة الترفيه الخاصة به في عام 2010 تحت إسم Bliss Inc Entertainment و411 nights. وكون مثله الأعلى أشخاص مثل Tupac وNotorious B.I.G ورواد الأعمال مثل P. Diddy، عزم Bliss على دمج محتوى فريد من نوعه في عالم الأعمال. ولدى Bliss أيضاً مدونة الفيديو الخاصة به: DJ Bliss Vlogs Dubai.

  • لم يكن Bliss دي جي منذ بدايته.

قبل البدء بالعمل كدي جي، عمل Bliss كمقدم لبرنامج That’s Entertainment على قناة Dubai One ومذيع راديو على Radio 1 وChannel 4. ساهم عمله في مجال الترفيه في فتح عدة أبواب أمامه وساعدته على تطوير هويته كفنان، ولاحقاً كدي جي في العام 2000. وهكذا شق Bliss طريقه حتى أصبح الدي جي الإماراتي الوحيد الذي نجح في القيام بجولات عالمية.

  • يعمل Bliss على بناء المشهد الموسيقي في المنطقة
يحدث الآن  فنادق ميليا العالمية تفتتح فندقَين جديدَين في إيطاليا

استضاف Bliss العديد من النجوم العالميين مثل جاستين بيبر، وفرنش مونتانا، ووايكلف جين، وشاجي، فساهم بشكل كبير في المشهد الموسيقي العالمي في دبي. بالإضافة إلى ذلك عمل DJ Bliss  إلى جانب نيكي ميناج ودرايك، وبالتالي فهو يساهم في بناء المشهد الموسيقي في المدينة إلى جانب بناء مسيرته المهنية. يمتلك Bliss أيضاً استيديو QB7 في جميرا، وهو عبارة عن مركز إبداعي لكل ما يتعلق بالفن. بدأ الاستيديو كوسيلة لتساعد Bliss على إدارة عمله ولكن سرعان ما تطور ليصبح منصة للعديد من الفنانين.

نادي موفيدا دبي يستضيف ثاني حفل للدي جي بليس خلال يناير 2016

  • ينظم Bliss حفلات رائعة

على مر السنوات، استضافت شركة Bliss الفنية 411 Nights بعض أكبر الحفلات في دبي. وبعد سنوات من الانغماس في الموسيقى واستضافة Urban nights، وحتى تنظيم حجوزات منسقي الموسيقية، لا شك في أن كونه ملك الحفلات بات الشريان الحيوي في مسيرة بليس المهنية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.