أوريجانو تستعد لافتتاح مطعمها الأول في أبوظبي

أوريجانو تستعد لافتتاح مطعمها الأول في أبوظبي

- ‎فيأبوظبي
47
أوريجانو تستعد لافتتاح مطعمها الأول في أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

تستعد سلسلة المطاعم الإيطالية الشهيرة “أوريجانو“، التي تستمد إلهامها من مأكولات إقليم ليغوريا، لافتتاح مطعمها الأول في أبوظبي ضمن منطقة “تاون سكوير” في “قرية الفرسان”؛ وذلك بعد افتتاح 8 مطاعم لها في دبي.

وتجسد علامة “أوريجانو” سحر الأطباق الإيطالية الأصيلة التي أحدثت نقلة نوعية في العالم منذ القرن الثامن عشر بمكوناتها الرئيسية التي تشمل الفلفل الحلو، والبطاطس، والطماطم، والذرة. وسرعان ما حازت هذه الأطباق على إقبال واسع في مختلف أنحاء العالم لغناها بنكهات شهية لا تقاوم، ما جعلها اليوم تتربع على عرش قطاع المأكولات العالمي بلا منازع.

وإلى جانب “أوريجانو”، تضم “تاون سكوير” منافذ للعديد من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك منفـذ ضخم لعلامة “سبينيس”، و”هولاند وباريت”، وفرعاً لصيدلية “المنارة”، و”جست كيدنغ”، و”جراند أوبتيكس”، و”ستريت 9 كافيه”، و”إيلي كافيه”، و”دانتل آند مور”، و”كوفي كلوب”، و” فيزيومنز”، و”تيليا فلاورز”، و”مطعم وكافيه ريم البوادي”، و”شامبيون كلينرز”، و”بي آند واي إلكترونكس”، و”تشكي مانكيز”، بالإضافة إلى منفذ لتوفير خدمات الاتصالات من شركة “اتصالات”. وتعتبر “قرية الفرسان” أول مشروع متعدد الاستخدامات يركز على توفير بيئة صحية نشطة في أبوظبي.

لا تدعه يفوتك  أجمل 9 معالم سياحية أبوظبي

unnamed (17)

وتتسم مطاعم “أوريجانو” بأجوائها الإيطالية البسيطة وديكوراتها الداخلية التي تثير في النفس رغبة عارمة للقيام بنزهة في شوارع إيطاليا وتذوق مأكولاتها التقليدية. وهذه الأجواء كفيلة لوحدها باصطحاب العملاء في رحلة آسرة إلى سفوح جبال ليغوريا، ولا سيما مع المقاعد الخشبية والأضواء الخافتة وقائمة المأكولات التي توفر باقة متنوعة من النكهات الإيطالية الشهية.

وتوفر قائمة مأكولات “أوريجانو” طيفاً متنوعاً من الأطباق الإيطالية الأصيلة مثل الباستا، وفطائر الرافيولي، وغنوتشي البطاطس، والبيتزا، وبيتزا كالزوني، والريزوتو، وغيرها الكثير. وإلى جانب هذه الأطباق التقليدية، تضم القائمة كذلك مجموعة من المأكولات اللذيذة والمحضرة ببراعة فائقة من قائمة الشيف الخاصة والتي ستنال رضا العملاء بلا شك. ويفتتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 12 ليلاً، وهو يسعى لاستقطاب عشاق المأكولات المميزة في أبوظبي بالإضافة إلى قاطني “قرية الفرسان”.

ومن المتوقع أن يستقطب مركز التجزئة الجديد “تاون سكوير” سكان المنطقة التي تشهد اليوم نمواً ملحوظاً كمركز رائد للتسوق وأنشطة التجزئة الأخرى. ويتوقع القائمون على “قرية الفرسان” أن يغدو المركز وجهة رئيسية مفضلة لقاطني القرية والمنطقة عموماً.

لا تدعه يفوتك  إحتفل بالعيد مع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي

وتم تصميم مساحات التجزئة في “قرية الفرسان” بعناية كبيرة لمواكبة احتياجات سكانه وتوفير تجربة معيشية متكاملة لهم ضمن مجمّع سكني مسوّر. وقد تم تخطيـط “قرية الفرسان” بحيث تتخـذ صفـوف المنازل فيه أشكالاً نصف دائرية متحـدة المركز؛ مما يتيح الوصول بسهولة إلى منافذ التجزئة وجميع مرافق المشروع.

ويقدم مشروع “قرية الفرسان” تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات. وهو بذلك يشكل الوجهة المثلى للباحثين عن مساكن تضمن لهم أرقى معايير العيش في المنطقة.

وتتولى شركة “الفرسان العقارية”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “الفرسان القابضة”، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة الصحية المفعمة بالنشاط عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع “قرية الفرسان” الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.

Facebook Comments

You may also like

فندق ألوفت العين وجهة فندقية شاملة

عين أبوظبي – فنادق  يعد فندق ألوفت العين،