إحتفل بعيد الفطر على طريقة مجموعة إعمار للضيافة

- ‎فيالوجهات, حول المدينة
159
unnamed (6)

عين دبي – عيد الفطر 2017 

استكشفوا باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية، والفعاليات الترفيهية العائلية، والعروض المميزة في مختلف فنادق العلامات التجارية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة“: “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

باقات العطلات المحلية

unnamed (2)

عروض الإجازات المحلية خلال عيد الفطر مع “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”

احتفلوا بحلول عيد الفطر السعيد بصحبة الأهل والأصدقاء مع عطلة هادئة بضيافة “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. احجزوا إقامتكم لغاية 28 يونيو 2017 واستفيدوا من حسم بقيمة 10% على أفضل سعر متوفر للغرف مع فطور مجاني عند الإقامة في الفترة من 25 إلى 28 يونيو 2017.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني stay@addresshotels.com أو stay@vidahotels.com أو اتصلوا بنا على الرقم 8888 423 04

خيارات الطعام في عطلة العيد

unnamed (7)

أشهى المأكولات العربية الأصيلة في “إيوان” بفندق “بالاس وسط المدينة”

وسط الأجواء الشرقية المفعمة بتصاميم الأرابيسك الساحرة في فندق “بالاس وسط المدينة”، كونوا على الموعد مع ألذ المأكولات العربية الأصيلة في مطعم “إيوان” سواء في المطعم أو الطاولات التي تضمن لكم أعلى مستويات الخصوصية أو على التراس الخارجي الواسع وسط الإطلالات المميزة على المسبح والحديقة. كما ترحب بكم خيمة “إيوان الشهيرة” في عطلة عيد الفطر وتقدم لكم فرصة تمضية أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء وتناول أطايب المأكولات من البوفيه الفاخر، ومع أرقى خدمات الضيافة، لتجربة احتفالية لا تنسى بكل المقاييس.

الموعد: عطلة عيد الفطر

التوقيت: الغداء من 12.30 إلى 3.30 ظهراً والعشاء من 7 إلى 11.30 مساءً

السعر: 225 درهماً للغداء مع العصائر و275 درهماً للعشاء مع العصائر

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7888 428 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@thepalace-dubao.com

بوفيه أمسيات الشاي في “البيت” بفندق “بالاس وسط المدينة”

unnamed

في تناغم استثنائي لأروع النكهات العالمية، تأخذكم هذه التجربة في رحلة تتخطى حدود الزمان إلى وقت عنوانه الهدوء والاسترخاء. وسيكون الذواقة على موعد مع التقاليد الأصيلة لأمسيات الشاي التي تتضمن أيضاً خيارات متنوعة مثل حلوى الـ “سكون” مع المربى والكريما، وكعك الجبن، إضافة إلى فولان المأكولات البحرية وسمك السلمون المدخن والشطائر الصغيرة وغيرها الكثير مع اختياركم من الشاي والقهوة بإشراف خبرائنا المتخصصين بها المجال.

لا تدعه يفوتك  توماس كوزمالا و أورمند جين‎ يقدم عطور فاخرة للصيف

الموعد: عطلة عيد الفطر

التوقيت: من 2 ظهراً إلى 6 مساءً

السعر: 160 درهماً للشخص شاملة البوفيه وتشكيلة غير محدودة من أنواع الشاي والقهوة

برانش المأكولات البحرية في مطعم “نعنع” بفندق “العنوان دبي مول”

unnamed (9)

احتفلوا بعيد الفطر مع العائلة والأصدقاء في مطعم “نعنع” العصري المميز الذي يستقبلكم طيلة اليوم، واختاروا ما يطيب لكم من المأكولات البحرية مع تشكيلة متنوعة من الأطباق الطازجة. وهنالك أيضاً منصات الطبخ المفتوحة والأطباق الساخنة والخبر الطازج في أجواء أنيقة وغير متكلفة. ويقدم لكم ظهاتنا أطباق المحار والاسكالوب المقلي إضافة إلى الباييا وغيرها الكثير، وانضموا إلينا بعد ذلك في ردهة “كابانا” للاستمتاع بيوم حافل بالتسلية وسط الإطلالات الرائعة على “برج خليفة” ومع باقة متنوعة من المأكولات من قائمة المطعم.

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: 12.30 إلى 4 ظهراً

السعر: 220 درهماً للشخص مع العصائر و320 درهماً مع تشكيلة من العصائر الخاصة بالمطعم

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8888 423 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine.tadmh@theaddress.com

البرانش المشرقي في “بوليفارد كيتشن” بفندق “منزل وسط المدينة”

انضموا إلينا في الأجواء الشرقية الساحرة بمطعم “بوليفارد كيتشن” وتمتعوا بأشهى نكهات الأطباق العربية المشرقية من البوفيه الغني بالخيارات اللذيذة، إضافة إلى مختلف أنواع الشيشة. وهنالك أيضاً العديد من الأنشطة الموجهة للأطفال، ليكون يوماً حافلاً بالمتعة والتسلية لجميع أفراد العائلة.

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: 1 إلى 4 ظهراً

السعر: 195 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر إضافة إلى الشيشة؛ 295 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر الخاصة بالمطعم؛ 95 درهماً للأطفال بين 6 إلى 12 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8899 423 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني connect.downtown@vida-hotels.com

برانش عطلة العيد في “مازينا” بفندق “العنوان مرسى دبي”

unnamed (5)

تحلو عطلة العيد مع البرانش الرائع في مطعم “مازينا” بفندق “العنوان مرسى دبي”، ملتقى العائلة والأصدقاء مع تشكيلة من الأطباق من كافة أنحاء العالم يتم تقديمها في خمس منصات مفتوحة للطبخ.

لا تدعه يفوتك  تخفيضات على الأدوات المنزلية والمفروشات خلال مفاجآت صيف دبي

الموعد: كل جمعة وسبت

التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

السعر: 315 درهماً مع العصائر ؛ 440 درهماً من العصائر الخاصة بالمطعم؛ 595 درهماً مع العصائر وقارورة من عصائر المطعم؛ حسم 50 بالمئة للأطفال بين 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7777 436 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine.tammh@theaddress.com

البرانش الإيطالي في مطعم “ناينتين” في “العنوان مونتجمري”

رحلة إلى المطبخ الإيطالي الرائع في مطعم “ناينتين” المطل على ملعب بطولات الجولف في “العنوان مونتجمري”. تذوقوا أشهى المأكولات من البوفيه المفتوح مع تشكيلة من الأطعمة التي تتضمن الأنتيباستي والمأكولات البحرية والحلويات، إضافة إلى قائمة المطعم الغنية بالخيارات اللذيذة. ويمكنكم أيضاً تناول العصائر عند غروب الشمس والتمتع بالمناظر الساحرة للحفرة 18 في الملعب.

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

السعر: 245 درهماً مع العصائر

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 1275 363 04 أو التواصل عبر dine.tamdh@theaddress.com

فطور البرانش في عطلة نهاية الأسبوع بمطعم “لينكس” في “العنوان مونتجمري”

unnamed (4)

نرحب بكم خلال عطلة العيد لتمضوا معنا أجمل الأوقات بصحبة الأهل والأصدقاء على وجبة الفطور المتأخرة في “لينكس” وسط أجمل الإطلالات على ملعب الجولف. اختاروا ما يطيب لكم من قائمة المأكولات الصحية الشهية، بما في ذلك الجرانولا بارفيه أو اختاروا طبق البيض بالأسلوب الذي ترغبون فيه، إضافة إلى مأكولات صحية مثل خبز البريوش المحمص. وهنالك أيضاً وجبات الفطور الإنجليزي التقليدي، والبوريتو والسلطات والشطائر والعديد من الأطباق الرئيسية التي يمكن تناولها في أي وقت. أما الأطفال فموعدهم مع منطقة الألعاب المغطاة المجاورة للتراس والتي تضم القلعة النطاطة مع أنشطة ترفيهية مسلية، إضافة إلى قائمة مأكولات خاصة بهم تتضمن أطباقاً صحية تحفل بالنكهات المفضلة لديهم.

الموعد: يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع | التوقيت: 11.30 صباحاً إلى 4 ظهراً | السعر: ابتداءً من 40 درهماً للطبق

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3631275 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine.tamdh@theaddress.com

unnamed (3)

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • متى العيد في دبي (1)

Facebook Comments

You may also like

لوتاه للعطور المكان الأمثل لمحبي العطور

عين دبي – ستايل  تقدّم لوتاه للعطور، طقم