الفنادقفنادق أربع نجوم

نظرة على فندق رامادا شيلسي البرشاء دبي

عين دبي – فنادق

يعد فندق رامادا شيلسي البرشاء ramada chelsea al barsha أحد أبرز فنادق الـ 4 نجوم في دبي، ويقع هذا الفندق على حي البرشاء خلف مول الإمارات، وبالقرب من جزيرة نخلة جميرا المشهورة عالميًا ويبعد مسافة مسافة 500 متر عن طريق الشيخ زايد النابض بالحيوية، ومسافة قليلة عن مطار دبي الدولي، كما يمكن الوصول بسهولة الى مكتب للجولات السياحية يساعدكم في استكشاف المنطقة.

7960139

ويضم الفندق 186 غرفة منها غرف توأم و غرف مزدوجة وجناج جنيور وآخر تنفيدي، جميعها مكيفة وتمتاز بديكورات داخلية أنيقة، وأسرّة بيضاء فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على دبي من الطوابق العليا، كما تتضمن تلفزيون البلازما وميني بار.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

للحجز في هذا الفندق اضغط هنا

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

7961032

في حين يضم الفندق مجموعة من المطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية عَلى مدار اليوم من بينها مطعم Spice للمأكولات الهندية، و مطعم Mezz للمأكولات العربية الشهية، إضافة الى مرافق ترفيهية متنوعة مثل مركز للياقة البدنية مزود بمعدات عصرية لتمارين القلب، كما يمكن للضيوف بعد ممارسة التمارين الرياضية الاسترخاء في المسبح الخارجي أو في حوض الاستحمام الساخن.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

للحجز في هذا الفندق اضغط هنا

8184932

7960705

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة نقل من وإلى المطار إضافة الى خدمة الواي فاي السريعة و المجانية وموقف سيارات مجاني، وخدمات التنظيف، ومكتب الجولات السياحية، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

للحجز في هذا الفندق اضغط هنا

8185421

7960196

دليل فندق رامادا شيلسي البرشاء ramada chelsea al barsha

المكان: خلف مول الإمارات, البرشاء, البرشاء‎, دبي

الهاتف: 97145019000

فئة الفندق: 4 نجوم

السعر: مرتفع

للحجز في هذا الفندق اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى