حول المدينة

أرخص أماكن للتسوق في دبي

عين دبي – حول المدينة 

يعتبر التسوق من أكثر الأنشطة التي يمارسها السكان و السياح في الإمارات لكونها تحتوي العديد من المولات الرائعة والمحلات التجارية المنتشرة في مختلف شوارع دبي، وفي هذا المقال سنقدم لكم أرخص أماكن التسوق في دبي.

1 – شارع السبخة

هذا الشارع يحتوي عدد من المحلات التجارية خاصة محلات الملابس و الأحذية و الشنطات ويقدم أسعار منافسة لمختلف محلات الملابس الموجودة في مناطق أخرى بدبي .

2 – شارع المصلي

أبرز مكاتب تأجير السيارات بدون فيزا في دبي

يقع بالقرب من منطقة نايف حيث توجد بينهم مسافة 10 دقائق مشي تقريبا  في هذا ستجد الكثير من المحلات التي تبيع مستلزمات السيارات و  الإلكترونيات بأسعار مناسبة .

3 – شارع الفهيدي

أبرز محلات أقمشة و خياطة رجالي في دبي
يشتهر أيضا باسم سوق الميناء و يحتوي عدد من المحلات المتخصصة في الأقمشة خاصة الستايل الهندي بأسعار متواضعة و يمكن الوصول الى هذه الشارع  تقدر من نفق الشندغة و يمكن الوصول اليه أيضا عبر جسر المكتوم .

4 – شارع ميناء

سوق-العطور-في-دبي

يشتهر هذا الشارع باحتوائه على عدد من محلات البازار و الهدايا و العطور و التي تقدم هذه المنتجات بأسعار منخفضة مقارنة مع المتاجر الأخرى الموجودة في الشوارع الاخرى , كما يضم هذا الشارع أشهر الفنادق و عدد من المطاعم و غيرها الكثير

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ارخص الاماكن بدبي (1)
  • اماكن تسوق في دبي (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك