مشاريع مستقبلية

إيمينزا تيكنولوجي تستعد لإفتتاح أول مصنع للطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تستعد شركة إيمينزا تيكنولوجي لابس لإطلاق أول مصنع للطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات التي ستضم ثمانية نظم طباعة ثلاثية الابعاد وتقدم أكثر من 30 مادة للإنتاج.

المصنع مجهز لبناء وتصنيع قطع الغيار والمكونات والنماذج الأولية لمرة واحدة للعملاء عبر مجموعة متنوعة من الصناعات باستخدام التقنيات بما في ذلك التلبيد بالليزر الانتقائي والبلاستيك المجسم والمواد النفيثة. كما تقدم الشركة المشورة الكاملة لدمج الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات التصنيع، وذلك تمشيا مع استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يحدث الآن  وصل تطلق المبيعات في البرج الثالث من بارك غيت ريزيدنسيز

الشركة سيعمل فيها فريق محترف في مجال لطباعة ثلاثية الأبعاد والتصميم والتصنيع، و تتم عمليات الصنع تحت مراقبة كبيرة في مختلف مراحلها إبتداءاَ من التصميم والخيارات المادية لاختيار التكنولوجيا، وإنتاج الطباعة ثلاثية الأبعاد ومعالجة ما بعد الإنتاج .

immensa_3d

تأسست شركة إيمينزا في عام 2016 لتوفير حلول شاملة للتصنيع يمكن أن تضيف قيمة عبر تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد. وتلتزم الشركة أيضا بإجراء الأبحاث وتطوير تقنيات الطباعة.

الطباعة ثلاثية الأبعاد هي أحد أشكال تكنولوجيا التصنيع بالاضافة حيث يتم تكوين جسم ثلاثي الأبعاد بوضع طبقات رقيقة متتالية من مادة ما فوق بعضها البعض, . والطابعات ثلاثية الأبعاد في العادة أسرع وأوفر وأسهل في الاستعمال من التكنولوجيات الأخرى للتصنيع بالاضافة. وتتيح صناعة أجزاء من مواد مختلفة وبمواصفات ميكانيكية وفيزيائية مختلفة ثم تركيبها مع بعضها البعض.

يحدث الآن  إستمتعوا برحلة لا تنسى مع ديزني "أون أيس جواز السفر إلى المغامرة"
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك