الوجهاتمعالم سياحية

الأن أصبح بإمكانكم إستكشاف مبنى دار الاتحاد

عين دبي – وجهات 

يقدم متحف الاتحاد لضيوفه تجربة حصرية لاستكشاف مبنى دار الاتحاد الذي شَهِدَ توقيع وثيقة قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة وقصر الضيافة، وهي عبارة من مجموعة من المباني التاريخية يقدم لزواره تجربة حصرية لا مثيل لها وذلك من خلال قصر الضيافة الذي يتكون من مجلس الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، ومكتبه الخاص إضافة إلى جناح الضيافة.

إن متحف الإتحاد بتشيده الفريد من نوعه والذي يقع تحت سطح الأرض، والذي يرتبط بالجناح المؤدي لدخول قصر الضيافة الواقع في الجهة العليا خارج المتحف، حيث تمّ ترميمه وإعادة تجهيزه بما يتطابق مع حاله الأصلي الذي كان عليه. وتم العمل على إعادة تشكيل المناظر الطبيعية المحيطة بالموقع التاريخي إلى حالتها السابقة، وفق ما كانت عليه في عام 1971.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

unnamed (15)

اما بالنسبة لمبنى دار الاتحاد الذي شهد توقيع وثيقة قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1971، فقد تم الحفاظ على شكل المبنى الأصلي مع إدخال بعض التحسينات الهيكليّة، وذلك لإدراك الزائر مدى القيمة التاريخية للموقع والمبنى، إلى جانب عظمة ذلك الموقف الخالد، والقرار الحازم للآباء المؤسسين .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (17)

ويسبق  دار الإتحاد الذي يعتبر الصرح التاريخي الخالد مبنى الاستقبال الخاص بها والذي يبعد بأمتار معدودة، ويتميّز هذا المبنى بتصميمه الهندسي المقوّس، وكأنه يحوي دار الاتحاد والمصمّم بهندسته الدائرية المبهرة والفريدة.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

نرحب بزوار متحف الإتحاد من خلال التنسيق المسبق للزيارة عبر الحجز في الموقع الإلكتروني الخاص بالمتحف [email protected] ، أو بالإتصال هاتفيًا لزيارات الأفراد والمجموعات على 045155771 ، للاطلاع على مرافق المتحف الخارجية والداخلية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى