المطاعم والمقاهي

عروض مطعم ستيركيس لعيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر 2017

إحتفالاً بعيد الفطر 2017، يقدم مطعم ستيركيس الواقع في فندق سمايا samaya hotel برنش العيد طيلة أيام العيد من 25 يونيو حتى 30 يونيو 2017 من السّاعة 12:00 ظهراً الى 3:00 عصراً مقابل 79 درهم للشخص الواحد و 40 درهم للطفل الواحد ومجاناً للأطفال دون سن الخامسة ويتضمن البوفيه ما يلي:

  • بوفيه غداء خاص بالعيد مع عصائر ومشروبات غازية
  • تتوفر خدمة ركن السيارات مجاناً
  • أماكن داخلية للجلوس

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97147033374+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى staircase@samayahotel.com

يحدث الآن  شيك شاك يطلق برجر الفلفل الأخضر الحار لفترة محدودة

يسعى مطعم ستيركيس لإرضاء كافة الاذواق من خلال تقديمه قائمة طعام واسعة أشرف عليها وأعدها الشيف سمير وطاقم العمل لديه، والتي حرص من خلالها الشيف على تقديم وجبات جديدة وشهية تنال رضى الضيوف و التي تشمل عدد من الأطباق المعروفة كـ فيليه السلمون المشوي، صدور الدجاج المقلية بالكاجو والمكسرات، وقطع اللحم مع الصلصة، وتشكيلة واسعة من الحلويات العربية والغربية.

embed1

يقع فندق سمايا Samaya Hotel  من فئة فنادق الخمس نجوم، في رقة البطين بمنطقة ديرة، ليبعد هذا الفندق مسافة 6 كم عَن مطار دبي الدّولي، ومسافة قليلة عن ساحة الاتحاد المركزية ومول الغرير للتسوق.

يحدث الآن  الشيف الشهير ديفيد مايرز عن مخططاته لموسم الأعياد في دبي

ويحتوي الفندق على 207 من الغرف المكيفية والمطلة على خور دبي، كما وتحتوي على تلفزيون إل سي دي ومفروشات عصرية و حمام مجهز بوسائل راحة فاخرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل الجيم وحوض للسباحة على السطح في الهواء الطلق.

كما يحتوي الفندق على مطاعم ومقاهي متنوعة أبرزها: مطعم Staircase للمأكولات العالمية و مطعم Gold Roaster للمأكولات الصينية، ومقهى Creek للحلويات والمشروبات المنعشة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك