الوجهات

إيسول إديوكيشن تستعد لإفتتاح مدرسة أمريكية جديدة في دبي

عين دبي – وجهات

أعلنت مؤسسة “إيسول إديوكيشن” عن عزمها افتتاح مدرسة أميركية جديدة في دبي في شهر سبتمبر 2018، تأكيداً على التزام المؤسسة بتنمية وتطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بما يتماشى مع تاريخها الممتد لأكثر من 20 عاماً في الدولة.

ويعد افتتاح المدرسة من الإنجازات الهامة في مسيرة المؤسسة، ، مستفيدةً من سجلها الحافل الذي يمتد على مدى 40 عاماً في مجال تأسيس وتشغيل المدارس الدولية رفيعة المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها المدرسة الأميركية الدولية في أبوظبي (AISA)، والمدرسة العالمية الأميركية (UAS) ومدرسة ديرة الدولية في دبي (DIS)، وينتهج تراث المؤسسة بتوفير تعليم استثنائي ضمن حرمها المدرسي ومرافقها التعليمية الحديثة، بالتعاون مع نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والخبراء في تقديم مناهج دراسية محفزة للطلاب فضلاً عن خبرتها الدولية حيث دخلت مؤخراً منطقة شرق آسيا من خلال إفتتاحها “مدرسة هونج كونج الأميركية” (ASHK) في عام 2016.

وتقع المدرسة الجديدة على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من مشروعي البراري والأساطير في منطقة “دبي لاند”، وسيكون حرم المدرسة منشأةً تعليميةً حديثةً توفر للطلاب بيئة تعليمية متقدمة مع التركيز على توفير المساحات المفتوحة والموارد الرقمية وعلى متابعة أسلوب الحياة الصحية. فسيحتضن الحرم المدرسي مجمّعاً رياضياً متكاملاً يضم حوض سباحة وصالة رياضية وملاعب لكرة السلة وملعب كرة القدم بأبعاد قانونية بالإضافة إلى مسار للجري بطول 400 متر،  وستكون القدرة الاستيعابية الكاملة للمدرسة 1500 طالباً وتبدأ مرحلة القبول في شهر أكتوبر من عام 2017 لصفوف التحضيري حتى الصف العاشر، على أن تتم إضافة المستويين 11 و12 في السنتين اللاحقتين.

وتعد المدرسة أحدث الإضافات إلى مجموعة “إيسول إديوكيشن” في دبي، مجسدةً التميز التعليمي والجو المجتمعي التي تُعرف بها مدارس “إيسول”. وستقدم المدرسة لطلابها برنامجاً تعليميا أميركياً متكاملاً، مع إتاحة برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (International Baccalaureate Diploma Programme) كخيار للطلاب في المستويين 11 و12.

وتعتزم “إيسول” بحلول عام 2019 توسيع رقعة أعمالها لتشمل 11 مدرسة، فضلاً عن مشاريع أخرى قيد التطوير في دبي والبحرين والمنطقة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.