الفعاليات

مفاجآت صيف دبي تعود بعروض مذهلة وفعاليات متنوعة

عين دبي – فعاليات 

تنطلق مفاجآت صيف دبي، خلال الفترة الممتدة من 1 يوليو إلى 12 أغسطس 2017 لتقدم ستة أسابيع من التخفيضات والعروض المتميزة وتجارب وفعاليات التسوق الرائعة.

تعود مفاجآت صيف دبي هذا العام في دورتها العشرين لتضم تشكيلة من أفضل متاجر التجزئة في دبي ولتلقي الضوء على مجموعة الوجهات السياحية والأنشطة الممتعة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف ابتداءً من فعاليات المراكز التجارية، مروراً بالحفلات الموسيقية ووصولاً إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم كافة افراد العائلة.

واحتفاء بالعروض التروجية المتميزة على امتداد مدينة دبي، ستقوم مفاجآت صيف دبي بإطلاق بطاقة التخفيضات الأولى الخاصة بها تحت اسم “بطاقة صيف دبي” لتمنح المتسوقين تخفيضات تصل إلى خمسين بالمائة في ما يزيد عن 28 وجهة سياحية مختلفة في مختلف أرجاء دبي. استمتع بلمسة من عالم بوليوود الساحر أو أطلق العنان للبطل الخارق الكامن في داخلك مع “آي أم جي عالم من المغامرات”، كل ذلك بأسعار دون القيمة الاعتيادية خلال هذا الصيف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيكون من الممكن شراء بطاقة مفاجآت صيف دبي من خلال الموقع الإلكتروني dubaisummersurprisespass.com  بالإضافة إلى مختلف خدمات الاستقبال الفندقية على امتداد دبي اعتباراً من 25 يونيو وستكون متاحة للاستخدام اعتباراً من أول شهر يوليو. تبدأ الأسعار من 449 درهم للبطاقة التي تضم ثلاث وجهات سياحية وتختلف الأسعار تبعاً للعرض الذي تتيحه البطاقة.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

وتضم أهم العروض المنتظرة خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام تخفيضات لمدة ستة أسابيع وتخفيضاً أسبوعياً لمدة 72 ساعة ومفاجأة أسبوعية أيام الجمعة وتبلغ ذروتها في تخفيضات العرض النهائي.

تخفيضات لمدة ستة أسابيع

ستنطلق مفاجآت صيف دبي بتألق مع ستة أسابيع مدوية من التخفيضات حيث ستمنح العملاء تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 75 % طوال فترة الحدث.

تخفيض 72 ساعة

سيتمتع المتسوقون لفترة منتصف الأسبوع بتخفيضات لمدة 72 ساعة ابتداء من يوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع خلال فترة مفاجآت صيف دبي، وستشارك في هذه الفعالية علامات تجارية معروفة من خلال تقديمها لتخفيضات إضافية على الأسعار المخفضة القائمة.

ولن يتم الكشف عن تفاصيل العروض المنتظرة بفارغ الصبر إلا قبل 24 ساعة من انطلاقها من أجل تحفيز المتسوقين على المتابعة الحثيثة لموقع مفاجآت صيف دبي وقنواته الاجتماعية للتأكد من عدم تفويت فرصة الاستفادة من العروض.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

مفاجأة يوم الجمعة

ستقدم مفاجأة يوم الجمعة للجمهور عرضاً رائعاً من عالم متاجر التجزئة في كل يوم جمعة طوال فترة مفاجآت صيف دبي ابتداء من 7 يوليو القادم.

وتمتد قائمة المنتجات المعروضة من عالم الأزياء الراقية إلى أدوات التجميل المتميزة والأدوات المنزلية الفخمة، حيث ستقدم مفاجأة يوم الجمعة لصائدي الصفقات الرابحة فرصة للحصول على عرض مذهل على منتج حصري في موقع تسوق محدد كل أسبوع.

ومن أجل إيجاد شعور بالتخوف من تفويت الفرصة في مختلف أرجاء المدينة، سيتم الكشف عن الصفقات المختلفة قبل 24 ساعة من طرحها لتحفيز المتسوقين على مراقبة موقع مفاجآت صيف دبي وقنواتها الاجتماعية عن كثب للإطلاع بشكل مستمر على أحدث العروض.

تخفيضات العرض النهائي

لتتويج ستة أسابيع رائعة من التخفيضات والعروض الترويجية، ستبلغ عروض مفاجآت صيف دبي ذروتها في تخفيضات العرض النهائي التي تبدأ في 10 أغسطس وتنتهي في 12 أغسطس.

وستضم تخفيضات العرض النهائي التخفيضات النهائية على الأسعار لموسم الصيف، والتي تتيح للمتسوقين فرصة نهائية للحصول على أفضل التخفيضات قبل نهاية حدث المفاجآت.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى