المطاعم والمقاهي

مجموعة من مطاعم جميرا وراوندمنيو تتعاونان لإطلاق أروع العروض الصيفية

عين دبي – مطاعم 

أعلن عدد من المطاعم المرموقة التابعة لـ ’مجموعة جميرا‘ والحائزة على عددٍ من الجوائز عن إطلاق برنامج ’سمر آت150‘ (Summer at 150 ) بالتعاون مع تطبيق ’راوندمنيو‘، والذي يتيح للزبائن فرصة رائعة لاستكشاف أفضل المطاعم، ويقدم لهم تجربة فريدة تفيض بأجواء المتعة والمرح في مجموعة المطاعم المشاركة في هذا التطبيق.

حيث يطلق ’راوندمنيو‘ مع ’مجموعة مطاعم جميرا‘ التي تقدّم عروضاً مميزة توفر من خلالها باقة من الأطباق اللذيذة بأسعار مخفّضة طيلة فصل الصيف وذلك ضمن تشكيلة مختارة من أهم مطاعم المجموعة في دبي.

ويستمر برنامج ’سمر آت 150‘ من 1 يوليو ولغاية 31 أغسطس، ليتيح فرصةً مميزةً لسكان دبي لاختيار أشهى الأطباق من مجموعة من قوائم الطعام المحضرة خصيصاً والمؤلفة من ثلاثة أطباق غنية بألذ المأكولات والنكهات وذلك مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

يحدث الآن  الشيف الشهير ديفيد مايرز عن مخططاته لموسم الأعياد في دبي

ويضم التطبيق أشهر وجهات المطاعم في دبي، مثل: مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ ومطعم ’ 360°‘ ومقهى ’ذا إيجنسي‘ و مطعم ’سيغريتو‘ و’النافورة‘ بالإضافة إلى ’بيري آند بلاكولدرز‘ و’إي تي سوشي‘. ويتيح برنامج ’سمر آت 150‘ عرضاً خاصاً للزبائن للحجز والدفع من خلال موقع أو تطبيق ’راوندمنيو‘.

ويقدم مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ أشهى الأطباق الإيطالية التي تلبي جميع الأذواق والرغبات، تأتي في مقدمتها تشكيلة رائعة من ألذ المقبلات كطبق  فريتورا دي بارانزا (المكون من الكالاماري المقرمش والروبيان وسمك وايت بيت) وطبق كارباتشيو دي مانزو(كارباتشيو لحم البقر) إضافةً إلى سلطة كابريسه اللذيذة. في حين تضم الأطباق الرئيسية باقة من المأكولات الغنية بالنكهات كطبق ريزوتو مع الهليون والروبيان وسباغيتي كاربونارا إلى جانب لحم الدجاج المغذى على الذرة والكثير من الأطباق الشهية الأخرى.

يحدث الآن  تعرفوا على واجهة السيف البحرية بدبي

ويقدم مطعم ’ 360°‘ تجربة مميزة  للضيوف يتيح من خلاها فرصة رائعة لتناول الطعام وسط أجواء تفاعلية ضمن واحدة من أروع وجهات مدينة دبي المغلقة ذات الإطلالة البانورامية الساحرة، حيث يقدم ’360°‘ قائمة طعام مستوحاة من المطبخ الآسيوي والتي تضم تشكيلة مختارة من المقبلات اللذيذة، مثل: طبق الروبيان الحار والبيتزا مع تونة الساشيمي، إلى جانب سلطة دجاج التندوري والفطائر الآسيوية بالخضار، كما تضم القائمة أربعة أطباق رئيسية غنية بأشهى النكهات من بينها: سمك السلمون المقلي وشرائح لحم الضأن المشوي مع البطاطا الحلوة المشوية، وتأتي أخيراً أطباق التحلية لتضم كيك الفادج بالشوكولاته التقليدية وتشيز كيك بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك