المطاعم والمقاهي

إفتتاح أول فرع لعلامة بوشون بيكري في دبي

عين دبي – مطاعم

أعلن الشيف العالمي توماس كيلر عن افتتاح أول فرع لعلامة “بوشون بيكري” في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي .

وقد تأسست علامة “بوشون بيكري” على يد الشيف توماس كيلر في مدينة يونتفيل في كاليفورنيا عام 2003 بهدف تقديم أفضل أنواع الخبز والمعجنات الفرنسية في المدينة. وسرعان ما ازدهرت أعمال المخبز وحاز على شهرة واسعة على مستوى الولايات المتحدة لتقديمه المخبوزات الفرنسية الكلاسيكية ومجموعة واسعة من الخبز والحلويات الكلاسيكية المستوحاة من ذكريات طفولة الشيف كيلر ومرحلة شبابه التي قضاها في العمل كشيف في فرنسا.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ويشتهر كيلر بكونه الشيف الأمريكي الوحيد الذي أحرز تقييم الثلاثة نجوم لاثنين من مطاعمه من مؤسسة ميشلن العالمية، وهو أعلى تقييم يمكن أن تحصل عليه المطاعم العالمية المرموقة من تلك المؤسسة. ويحمل الشيف كيلر سبعة نجوم من مؤسسة ميشلن: ثلاثة نجوم لمطعم “بير سيه”، وثلاثة نجوم لمطعم “ذي فرنش بيكري”، ونجمة واحدة لمطعم “بوشون بيسترو”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (11)

ويقدم المخبز مجموعة من الحلويات اللذيذة من بينها الفينويسري الكلاسيكية بأصنافها المختلفة مثل الكرواسان وخبز الشوكولاتة، والمخبوزات والمعجنات المخصصة للفطور مثل المافن وكعكة ستريوسيل، فضلاً عن مجموعة مختارة من الفطائر والكوكيز والسندويشات والكيش والشوربات والسلطات وغيرها. كما يقدم المخبز أيضاً إسبريسو توماس كيلر الغني واللذيذ، وهو ثمرة تعاون امتد لخمسة عشر عاماً بين الشيف كيلر وشركة Equator Coffees & Teas.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى