الفعاليات

عروض ليالي RiseDCH الرمضانية في أسبوعها الأخير

عين دبي – فعالبات

مع قرب نهاية شهر رمضان المبارك وبدء الاستعدادات للاحتفال بحلول عيد الفطر السعيد، تعود الليالي الرمضانية في RiseDCH بأسبوعها الأخير في مشروع “خور دبي” لتقدم مجدداً وجهةً مثلى للقاء الأهل والأصدقاء في أجواء اجتماعية مميزة تتجسد فيها قيم المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الفضيل.

وأصبحت الليالي الرمضانية في RiseDCH خياراً مفضلاً لاختبار تجربة رمضانية استثنائية بكل المقاييس، وأرست معايير جديدة للتميز في هذا المجال بفضل ما تقدمه من خيارات مميزة للإفطار والسحور بالتزامن مع عدد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك ورش العمل الفنية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

unnamed (12)

وبجوار خور دبي، ووسط الإطلالات الساحرة على وسط مدينة دبي وقت الغروب، شكلت الليالي الرمضانية في RiseDCH وجهة رائعة لتمضية أوقات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة، والتمتع بأمسيات رائعة في محيط طبيعي آسر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلاوةً على بوفيه المأكولات الشهية للإفطار والسحور، تستضيف الليالي الرمضانية أيضاً معرضاً لأعمال الفنان الكويتي علي شوا، وهي الأعمال التي تتناغم فيها طبقات التشكيلات الفنية مع الأنسجة والعناصر المعدنية العاكسة. وتجسد مجموعة إبداعاته الجديدة ثنائية الطبيعة والبورتريه التقليدي. كما يقدم المؤلف الموسيقي وعازف القانون السوري خليل غادري أعماله التي تتناغم فيها النغمات الشرقية الأصيلة مع الألحان الغربية العصرية.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

unnamed (14)

العرض: الأمسيات الرمضانية في RISE بخور دبي | المكان: RISE في “خور دبي” | الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس إلى 2 بعد منتصف الليل (الأحد إلى الأربعاء) و3 بعد منتصف الليل (الخميس إلى السبت)

السعر: 140 درهماً للشخص (الإفطار) و125 درهماً (السحور)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى