الوجهات

عروض قصر السلطان خلال عيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر

اقضوا أجمل أماسي عيد الفطر المبارك في قصر السلطان واستمتعوا بتجربة عائلية مميزة ستبقى محفورة في الذاكرة، حيث سيتاح لضيوف الوجهة التي تعكس تراث المنطقة الغني وثقافتها خوض رحلة رائعة تتخللها احتفالات على الطريقة التقليدية ويطغى عليها حسن الضيافة العربية.

وينظّم قصر السلطان سهرات رائعة احتفالاً بعيد الفطر المبارك حيث يمكن للضيوف تذوق أشهى الأطعمة فيما يشاهدون محطات ترفيهية حافلة بالمرح وعروض ألعاب نارية ملفتة. كما يمكنهم أيضاً التواصل مع الطهاة عند محطات الطهو الحيّ التي تقدم المازة الساخنة والباردة، واستكشاف بوفيه الأطعمة الفاخرة التي ترضي جميع الأذواق ، إضافة إلى ردهة الشيشة والفقرات الترفيهية الحية وأنشطة الأطفال المتنوعة. هذا ويستطيع الضيوف زيارة دكان زمان للتعرف على أجواء الماضي وتقاليده، أو التجوّل في السوق التقليدي واستكشاف الكنوز التي يحتضنها. يشار إلى أنّ عرض الألعاب النارية سيجري ثاني أيام العيد حين تتزين سماء الصحراء بأضواء ملوّنة تدهش الحاضرين جميعاً.

الأسعار:

أول أيام العيد: 350 د.إ للشخص الواحد، من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل

ثاني أيام العيد: 400 د.إ للشخص الواحد، من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل (العاب نارية)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك